الفنانون يروجون لأعمالهم الرمضانية من الآن!

7 صور

على الرّغم من أن أشهراً تفصلنا عن شهر رمضان 2015، فإنّ بعض الفنانين قد بدأوا الإعلان عن مسلسلاتهم التي يتوقّع أن يشاركوا بها في المارثون المقبل.

سمية وفيفي

الفنانة فيفي عبده نشرت صورة تجمعها بنظيرتها سميّة الخشاب، كونهما تتشاركان بطولة مسلسل "حركات ستات"، الذي تغيّر اسمه إلى "يا أنا يا أنتي". وقد التقطت الصورة أثناء عقد إحدى جلسات العمل، الذي تنتجه مها سليم، ويكتبه فتحي الجندي، ويخرجه أحمد حمودة.

المسلسل يُعدّ بمثابة عودة إلى العمل الثنائي بين سميّة وفيفي، بعد أن سبق لهما الاشتراك معاً في بطولة عملين، من قبلُ: الأول هو مسلسل "الحقيقة والسراب"، والثاني هو "كيد النسا"، في جزئه الأول. وقد انتشرت وقتها شائعات عن وجود خلافات بين فيفي وسميّة، على الرغم من أنّ المسلسل الثالث بينهنّ جاء ليكذّب الشائعات، وليُبرز صفو العلاقة بين الاثنتين.

لعبة إبليس

أعلن الممثل المصري يوسف الشريف عن مسلسله المقبل، المسمّى "لعبة إبليس"، عن قصّة لزوجته إنجي علاء، وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، في ثالث تعاون يجمعهما بالشريف، بعد "رقم مجهول"، و"الصياد"؛ والمسلسل من إخراج أحمد نادر جلال.

وكانت آخر أعمال يوسف في رمضان الفائت من خلال مسلسل"الصياد"، الذي حقّق نجاحاً كبيراً على المستويين النقديّ والجماهيريّ.

 الزعيم أستاذ ورئيس قسم

الفنان عادل إمام كذلك تعاقد على مسلسله الجديد، مع المنتج تامر مرسي، الذي أنتج كلّ مسلسلات الزعيم الماضية، بدءاً من "العراف"، مروراً بمسلسل "فرقة ناجي عطالله"، وصولاً إلى مسلسله الأخير، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وهو "صاحب السعادة". ومن المزمع أن يقوم بإخراج المسلسل وائل إحسان، وأن يكون النصّ ليوسف معاطي.

 من جهتها، بدأت الفنانة يسرا تصوير الجزء الثاني من مسلسل "سرايا عابدين"، بعدما سبقت لها المشاركة في الجزء الأول منه في رمضان الماضي.

 كريم وعمرو ورمضان

 ومؤخّراً، قام الفنان كريم عبد العزيز بالتوقيع على عقد مسلسل جديد، لم يتمّ الكشف عن تفاصيله، مع المنتج وائل عبد الله، الذي قدّم في رمضان الماضي مسلسله "الإكسلانس" للممثلين أحمد عز ونور اللبنانية.

كذلك قرّر المطرب عمرو دياب التواجد على الشاشة الصغيرة في شهر رمضان المقبل، إذ وقّع فعلياً على مسلسل "الشهرة"، مع المنتج مدحت العدل.

ووقع الممثل محمد رمضان على عقد مسلسل "ولاد محروسة"، مع المنتج اللبناني صادق صباح، الذي سبق وتعاون مع رمضان في مسلسله الأخير"ابن حلال".

السقا يعود

ووقّع أيضاً الفنان أحمد السقا على مسلسل "ذهاب وعودة"، مع المخرج أحمد شفيق والمنتج صادق صباح. ويُعدّ هذا العمل للسقا بمثابة العودة بعد غياب حوالى ثلاث سنوات عن الشاشة الصغيرة، حيث كانت آخر أعماله من خلال مسلسله "خطوط حمراء".

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"