"ستار أكاديمي": النشاز يصيب الطلاب ويارا لم تلجأ إلى البلاي باك

17 صور

 

لم يكن برايم الحلقة 10 من "ستار أكاديمي" كغيره من البرايمات، إذ شهد تراجعاً في أداء الطلاب، ونشاز الأكثرية، وعدم التلاؤم بين طبقات أصواتهم وأصوات ضيفَي البرايم: يارا وفوديل.

 إطلالة يارا، هذا العام، كانت مختلفة عن العام الماضي، إذ أسرت القلوب بحضورها، وتفرّدت بأداء ثلاث أغنيات باللون اللبناني؛ أغنيتان من ألبومها الأخير، "يا عايش" و "آه منك يا هوى"، وأغنية قديمة بعنوان "مغروم"، في وقت ابتعدت عن أداء اللون المصري والخليجي، برغم أنّ البرنامج يحظى بجمهور كبير في مصر والخليج. لكنّ يارا اختارت أداء اللون اللبناني فقط، في إطلالاتها الثلاث. وعلم "سيدتي نت" أنّ يارا لم تغنِّ "بلاي باك" سوى الأغنية الأخيرة، لا كما قيل إنّها غنّت الأغنيات الثلاث بنفس الطريقة. فهي فنانة تملك صوتاً جميلاً، وحصدت الإعجاب داخل الستوديو وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، في حين لم تحمل إطلالة النجم فوديل أيّ جديد عن العام الماضي، فهو أدّى أغنيات معروفة له، سبق له أن أدّاها العام الماضي، فيما نسي كلام أغنية كان يؤدّيها.

 خروج ريتا

شكّل خروج الطالبة اللبنانية ريتا سليمان صدمة للجمهور، الذي توقّع خروج عبد السلام من المنافسة، وأن تُعطى ريتا فرصة أخرىكي تستكمل مشوارها في الأكاديميا، باعتبارها تدخل دائرة الخطر للمرّة الأولى. وقد بدا على ريتا الحزن والصدمة لدى خروجها، كما حزن أهلها وأقاربها، كونها كانت تأمل في أن يكون مشوارها أطول في الأكاديميا.

 خلاف المغرب والجزائر لم ينته

 برغم قيام إدارة الأكاديميا بعرض ريبورتاج يُظهر مدى تقارب فتيات المغرب من بعضهن البعض، إلا أنّ الخلاف الذي حصل على خلفية اتصال والدة كنزة من الجزائر واتهام المغرب بالسحر لم ينتهِ. فقد تابع جمهور ابتسام من المغرب هجومه على كنزة، وطالب بطردها من الأكاديميا. كذلك، لم تسلم ابتسام من النقد، وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإنشاء هاشتاغ "ابتسام ملكة النشاز"، فيما المعركة لا تزال محتدمة، وربما لن تنتهي إلا بوقوف كنزة وابتسام معاً في دائرة الخطر، حتى يختار الجمهور واحدة كي تستكمل مشوارها في الأكاديميا.

 تراجع ليث وشيرين

كما انتقد البعض تراجع ليث في أدائه أغنية وائل كفوري، وكذلك شيرين، التي لم تناسبها أغنية يارا. فطبقات صوتها مختلفة عن طبقات يارا المليئة بالإحساس، فيما صوت شيرين طربيّ، ولا يليق به هكذا نوع من الأغنيات. لكن ليا مخّول حافظت على أدائها الجميل، بالإضافة إلى مينا ومحمد شاهين، من مصر، اللذين كانا الأنجح في هذه السهرة.

 دعم مغربي لابتسام

 حرص وفد من السفارة المغربية على الحضور في الستوديو لدعم الطالبة ابتسام تسكت. وفي دردشة سريعة مع "سيدتي نت"، أكد الوفد دعمه الكامل لها، كونها الطالبة المغربية الوحيدة، وهي بعيدة عن أهلها، وبحاجة إلى دعم.

وبخروج الطالبة اللبنانيّة ريتا، يتنافس 10 طلاب في السهرات الثماني المقبلة، وتحلّ كارول سماحة ضيفة على البرايم المقبل، إلى جانب الفنان سعد المجرد.

وعلم "سيدتي نت" أنّ كارول ستطلق أغنية جديدة على المسرح لم يسبق أن غنّتها من قبل.

 

 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"