انتقاماً من زوجها ادعت عليه باغتصاب طفلتهما

انتقاماً منه، قامت زوجة بالادعاء على زوجها بأنه يغتصب طفلتهما أكثر من مرة بسبب غيرته على بناته ومطالبته لها بضرورة إعادة ابنها إلى طليقها الأول، وتأتي وقائع الدعوى عندما تقدمت إيمان بدعوي قضائية ضد زوجها الحلاق سيد تتهمه فيها باغتصاب ابنته الصغرى، وقد تم إلقاء القبض عليه وحبسه على ذمة التحقيقات، وأكدت تحريات المباحث كيدية البلاغ بسبب خلافات زوجية بينه وبين زوجته بسبب غيرته الشديدة من نجل زوجته الذي يعيش معهما على بناته في المنزل نفسه، وتوجهت الزوجة لاتهامه انتقاماً منه.
وكشفت تحقيقات النيابة عن أن ربة منزل تدعى إيمان، اتهمت زوجها الحلاق باغتصاب طفلتها نورا التى لا يتعدى عمرها 8 سنوات أكثر من مرة منذ عام، وأنه دائم التعدي عليها جنسياً، وأنها حذرته لأكثر من مرة من دون جدوى، وأضافت في التحقيقات أنها لم تبلغ عنه خوفاً على سمعة الطفلة.
وأكدت التحقيقات أن إيمان تركت زوجها الأول عقب انفصالهما بعدما أنجبت طفلاً يعيش معها، ثم تزوجت بزوجها الحالي "سيد. م"، الحلاق، ورزقت منه بثلاث بنات، ونشبت بينهما خلافات دائمة بسبب غيرة الحلاق الزائدة على بناته من نجل زوجته، وعندما قرر طرد الطفل وعودته لوالده "طليق زوجته" ذهبت الزوجة لاتهامه باغتصاب ابنته الصغرى انتقاماً منه.
وقد أمر المستشار رامى قرين، وكيل أول نيابة الدرب الأحمر، بإخلاء سبيل الحلاق بضمان محل إقامته، بعدما تبين براءته من واقعة اتهامه باغتصاب طفلته.
.