إطلاق الدورة السابعة من مهرجان طيران الإمارات

3 صور
تم إطلاق الدورة السابعة من مهرجان طيران الإمارات رسمياً في حفل استقبال للمؤلفين المحليين، وكبار الشخصيات، والجهات الراعية والشركاء في فندق انتركونتيننتال، الذي ستقام فيه فعاليات المهرجان في مارس 2015، وتم الإعلان عن المؤلفين المشاركين في فعاليات وبرامج المهرجان على مدى أيام المهرجان الخمسة، والذين يزيدون عن 120 مؤلفا، وقد حصل المهرجان هذا العام، على جائزة أفضل مهرجان للمرة الثانية من قبل جوائز فعاليات الشرق الأوسط.
تعقد الدورة السابعة للمهرجان، الذي يُعد أبرز مبادرات مؤسسة الإمارات للآداب، في دبي من 3 إلى 7 مارس 2015، برعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وبالشراكة مع طيران الإمارات وهيئة دبي للثقافة والفنون (دبي للثقافة)، الهيئة المعنية بشؤون الثقافة والفنون والتراث في الإمارة.
وقد علق السيد محمد الهاشمي، نائب رئيس المنتجات التجارية في طيران الإمارات على انطلاق الدورة السابعة للمهرجان قائلاً، "تفخر طيران الإمارات، انطلاقاً من كونها ناقلة عالمية تحقق التواصل بين الناس والمشاعر والأماكن، برعاية ودعم الاحتفالية السنوية بالكلمة المقروءة والمحكية. فنحن نواصل العمل لإبقاء ركابنا على تواصل دائم، وتوفير وجبات دسمة لهم من الثقافة والترفيه أثناء سفرهم على متن طائرات أسطولنا الحديث، الذي يزيد تعداده اليوم عن 230 طائرة، تخدم 147 مدينة في 84 دولة".