حمّلي تطبيق Asana لإدارة مشاريعك بكفاءة

5 صور

صحيح أنّه تمّ الكشف عن بعض التطبيقات، التي تركّز على الإنتاجية، مثل: Timeful وRescuetime وTomato.es، إلا أن هذه الأخيرة لا تهتم بإدارة الوقت الشخصي، والإنتاجية الفردية، مقارنة بما يحاول تطبيق Asana أن يقوم به، أي التقليل من عدد "الإيميلات" المتداولة بين العاملين، وزيادة الإنتاجية في المشاريع المدارة عن بعد.
"سيدتي نت" ينصحك بتحميل تطبيق Asana على "الآيباد" أو "الآيفون" الخاص بك، ويقدّم لك بعض النصائح حول كيفيّة استخدامه، ويطلعك على أهم ميزاته.


بعد أن تتمّ عملية التسجيل، يمكنك أن تباشري بإضافة مهمّة جديدة، أو إدخال بيانات العمل الأولى: اسم الشركة، والمشاريع الشخصية، وذلك لتتمكّني من القيام بمهمّة جديدة...
انقري على العلامة الخضراء في أسفل الشاشة، وقومي باختيار التصنيف المناسب لمهمتك الجديدة. وبعد أن تختاري هذه المهمّة، ستظهر لك شاشة جديدة لإضافة معلومات أخرى.
ويمكنك كذلك إنشاء مهام جديدة مباشرةً من الصفحة الرئيسة للتطبيق، بغية إضافة المهام السريعة، أو غير المتعلّقة بمشروع معيّن، أو شخص ما، علماً ان جميع المهام المنشأة تمتلك موعد إتمام يمكنك تحديده، وذلك لإدارة وقتك بشكل أفضل.

مزايا تطبيق Asana:
- القدرة على استعراض النشاط المصاحب لأي مهمّة ، مثل الشخص الذي أنشأ المهمة، والشخص الآخر المسندة إليه هذه المهمّة.
- إضافة المزيد من المعلومات إلى أي مهمّة، كالوصف، والمهمّة الفرعية، والوسومات، والمرفقات، والتفضيل، والمتابعين.
- مشاركة أعضاء الفريق عبر إسناد المهام إلى الأشخاص، وإضافة المتابعين.
- القدرة على إضافة التعليقات على أي مهمة.
- إنشاء المشاريع، ما يمكّنك من إعادة ترتيب المهام تحت كل مشروع، وفرزها حسب الأولوية، أو موعد الانتهاء.

Asana يجعل إدارة مشاريعك، أو فريقك أسهل بكثير...
أنشئي المشاريع، وزّعي المهام الرئيسة والفرعيّة، وأسندي المهام للفريق، وعيّني موعد إتمامها، وأضيفي المتابعين والتعليقات على كلّ مهمة. ولا تنسي أن تفتحي التطبيق كلّ يوم لتستعرضي ملخّص المهام اليوميّة على الشاشة.

هل تعرفين تطبيقات أخرى تجعل من إدارة المشاريع عمليّة سهلة الإدارة؟
شاركينا المعرفة في قسم التعليقات بالأسفل.