ساعة "فندي ماي واي" Fendi My Way من "فندي" Fendi

4 صور

تقدم "فيندي" FENDI Timepieces ساعة "فيندي ماي واي" Fendi My Way الجديدة في إصدار محدود يضم 50 قطعة تحمل أرقاماً متسلسلة، تتميز بعلبة وقرص مرصعين بألماسات براقة رائعة ترافقها قطعتان من إكسسوارات فراء الثعلب الأصلي من "فيندي" FENDI بالإضافة إلى ملاحظة شخصية موقعة من سيلفيا فنتوريني فندي. ساعة للمرأة المتألقة التي تحب أن تدهش من حولها.
علبة الساعة مستديرة وأنيقة، منحوتة بدقة وإتقان ومستوحاة من تصميم المدرجات الرومانية الأثرية. أما قرص الساعة فهو مرصع بالكامل بالألماس الأبيض، والذي يصل إجمالي وزنه إلى نحو 3.06 قيراط، حسب الموديل. عباءة من النور تحيط بساعة تعكس أنوثة فائقة. يرافق الإصدار الخاص من ساعة Fendi My Way قطعتان من إكسسوارات الفراء الحصرية، إحداهما على شكل ريش والأخرى على شكل ياقة تحيط بعلبة الساعة، وكلاهما مصنوعة من فراء الثعلب القطبي الحقيقي الذي تنتجه مشاغل الفراء التابعة للعلامة. ومن الممكن ارتداء الساعة بدون هذا الفراء في المناسبات الرسمية، أو مع الفراء المزغب للتألق في الحفلات، أو بالفراء على شكل ياقة للمناسبات الاجتماعية والأمسيات الساهرة. ساعة ذات حضور بارز بلا شك.
ويتوفر الإصدار الخاص من ساعة Fendi My Way بقياسين مختلفين. وتتميز بسوار أنيق باللون الأبيض يتماشى مع لون الفراء. ويتميز سوار الساعة من جلد العجل FENDI Elite الفاخر بملمس حبيبات بارزة.
إن كنت تلرغبين بالتألق ةالتميز، عليك بالتزين بساعة "فيندي ماي واي" Fendi My Way الرائعة.