أنجلينا جولي تروي أسرار حياتها بعد الزواج

7 صور

بعد مرور اشهر قليلة على زواجها من حبيبها الممثل Brad Pitt، أدلت النجمة العالمية Angelina Jolie ببعض الإعترافات المتعلقة بحياتها الشخصية التي تبدلت بعض الشيء بعد دخولها القفص الذهبي.

Jolie البالغة من العمر 39 عاماً، والتي ستعتزل التمثيل قريباً، كشفت أنها تتوق لتصبح زوجة مثالية من أجل Pitt، كما تتمنى تعلم الطبخ والعديد من الأمور المنزلية الأخرى.

وخلال حديثها لبرنامج TODAY show الذي يقدمه الإعلامي Tom Brokaw، قالت Angelina: اشعر بالأمان والإستقرار والراحة، خصوصاً أن قرار الزواج جاء بعد علاقة إستمرت 10 سنوات. نحن محظوظون جداً لأننا تزوجنا مع أطفالنا الذين شاركوا في مراسم الزفاف وفرحته الكبرى.

وأضافت: لم نتزوج لان هذا واجب أو لأن حياتنا كانت غير كاملة، بل لأننا مقتنعين بهذا الأمر إلى أبعد الحدود.. بالفعل كان يوماً رائعاً ومميزاً.

Angelina Jolie التي أكدت مؤخراً أنها لا تكره المحامية أمل علم الدين زوجة النجم George Clooney، لفتت خلال اللقاء إلى أنها حين شاركت في Kung Fu Panda إلى جانب Pitt، لم تكن علاقتهما قد بدأت، وكل ما كانت تفكر به حينها هو الضحك واللعب والعيش بحرية مطلقة.

من جهة أخرى، نشرت صحيفة الـ Daily mail البريطانية منذ يومين خبراً يفيد عن خلاف بسيط حصل بين Brad Pitt و Angelina Jolie خلال وجودهما في استراليا، بالإضافة إلى بعض الصور التي تظهر الأخيرة وهي تدخّن على شرفة الفندق وملامح الغضب تبدو عليها.

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"