"ستار أكاديمي" يخالف التوقعات...ابتسام تسكت خارج المنافسة

19 صور

شكّل خروج المشتركة المغربية ابتسام تسكت من برنامج "ستار أكاديمي" صدمة لمحبيها، الذين شنوا هجوماً شرساً على البرنامج، واعتبروا أن هناك تزويراً في النتيجة؛ فجمهورها الذي كان حاضراً في الستوديو لم يكن يتوقع خروجها، خصوصاً بعد حديثهم لـ"سيدتي نت" عن قيام شركة "medatelle" للاتصالات المغربية بخفض الأسعار كي يتمكّن الجميع من التصويت لابتسام، ما جعلهم يؤكّدون فوزها قبل نهاية البرايم، مستبقين الفوز بالقول إنّه إن لم تفز غادة، فإنّ تزويراً تكون الأكاديميا قد ارتكبته، معلنين مقاطعة مسبقة للبرنامج، في وقت طالبوا بإلغاء اعجابهم بصفحة البرنامج على الـ"فيس بوك"، فيما تلقى بعض الأساتذة إهانات من جمهور ابتسام.

كذلك كان الحال، على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حوّل البعض شعار البرنامج من "خلّي نجمك يلمع" إلى "مع ستار أكاديمي "خلّي تزويرك يلمع"، لاسيما أنّ ابتسام تحظى بشعبية كبيرة، لا يختلف عليها اثنان، وهي الطالبة التي أثارت جدلاً حولها منذ دخولها إلى الأكاديميا، بسبب الشبه الكبير بينها وبين النجمة هيفا وهبي، في وقت تظهر وسائل الاتصال الاجتماعي محبّة الجميع لها، لاسيّما الشعب المغربي.

غادة لم تتوقع فوزها

برغم صوتها الجميل، لم تتوقّع  المشتركة الجزائرية غادة فوزها، وبدت مرتبكة طوال البرايم، وكانت تقول لزملائها إنّها ستغادر، كونها مع أشرس منافسة، التي هي ابتسام، التي سبق لها أن حصلت على أعلى نسبة تصويت في تاريخ البرنامج، إذ بلغت 75 في المئة، وقالت: "هل سأعود في الحلقة الأخيرة؟ في إشارة منها إلى أنها ستغادر البرنامج وليس زميلتها.

ابتسام قوية

برغم إجهاشها بالبكاء، بعد مغادرة أيّ طالب الأكاديميا، بدت ابتسام  بالأمس قويّة، فلم تذرف دمعة واحدة بسبب خروجها؛ فهي نجمة حاضرة ـ بحسب الكثيرين ـ أن علمت كيف تستغلّ موهبتها. وعلم "سيدتي نت" أن شركات إنتاج كثيرة ستتكفّل بابتسام بعد خروجها، حيث ستطرح عليها إدارة أعمالها الفنية وإطلاقها في سماء النجومية.

الشعب الجزائري مستاء

وبرغم فوز التونسية غادة، بدا الجمهور الجزائري غاضباً هو أيضاً من النتيجة، ووصف البعض غادة بأنّها أصولية، وابتسام تستحق البقاء أكثر منها. وكشف البعض عن أن نسبة التصويت الحقيقية لابتسام كانت 81 في المئة و20 في المئة لغادة. فهل تمّ التلاعب بالنتيجة حقاً؟ وهل البرنامج يورط نفسه في مأزق، ويُخالف حقيقة التصويت؟!.

تحية لروح صباح

وبالعودة إلى سهرة البرايم، فقد قدم نجما السهرة، صابر الرباعي ورويدا عطيّة، وطلاب "ستار أكاديمي"، تحيّة تكريميّة للشحرورة، التي أغنت المكتبة الفنيّة بأرشيف خالد من أروع الأغنيات، وكانت خير سفيرة للبنان الفرح والحياة. وبأغنية "زي العسل"، أطلّ الرباعي مع ابنة بلده الطالبة غادة الجريدي، يرافقهما الطلاب، فيما زيّنت صور الشحرورة شاشات المسرح بابتسامة ستبقى مطبوعة في أذهاننا. وبدورها، غنّت رويدا "ساعات ساعات" بإحساس مرهف، برفقة طلاّب الأكاديميا.

"صوت صباح رح يضلّ يدقّ مثل الأجراس، ويقلّنا قوموا طلع الصباح"، بهذه الكلمات عبّرت رئيسة الأكاديميا كلوديا مرشيليان عن مشاعرها في رحيل الشحرورة، كما قال عرّاب المواهب المؤلف الموسيقي إلياس الرحباني أصدق الكلمات في رحيل شمس الشموس. من جهته، عزّى الرباعي العائلة الفنيّة، والشعب اللبناني والعربي بغياب الشحرورة. أما عطيّة، فطلبت من الجمهور الوقوف تحيّة لروح الأسطورة.

ملابس رويدا

لاقت رويدا نقداً على ملابسها، إذ اعتبر الجمهور أنها لم توفق في إطلالاتها الأربع، وسأل البعض: "لماذا لم تركّز رويدا أكثر على أطلالتها، وظهرت بملابس كأنها قديمة، قد مضى عليها الدهر؟!

في اللوحات الاستعراضيّة الأسبوعيّة، قدّم البرنامج تحيّة لإبداعات الموسيقيّ إلياس الرحباني عبر لوحة "الأجراس" ورائعة "كلّ شي عم يخلص"، تولى تقديمها الثلاثي إيلي، كنزة، وابتسام، قبل أن تُشعل ليا المسرح، برفقة الطلاّب وأستاذ الإيقاع ألبير بوياجيان، بأنغام أغنية "Bamboo" الممزوجة بإيقاعات شرقيّة من توقيع بوياجيان، فيما عزف مينا لحن الحبّ، ضمن لوحة "الغيتار" وأغنية "وهيّ عاملة إيه"، ليسافر بنا إيلي إلى إسبانيا عبر أغنية "إفيفا إسبانيا".

رئيسة الأكاديميا فاجأت الطلاب بإعلانها فوزهم جميعاً بالمرتبة الأولى، هذا الأسبوع، ونيلهم جائزة السفر في رحلة استجمام إلى البحر الميّت.

كواليس:

لأول مرة يُلاحظ كتابة اسم هيلدا على الشاشة لحظة إطلالتها على المسرح.

أول حلقة لم تلتقط فيها هيلدا صورة الـ"mirror twitter".

هيلدا تنسى أن صابر موجود على المسرح بعد أداء فقرته الغنائية، ولكنها تداركت الوضع وأرسلت له قبلة لطيفة.

أستاذة الموسيقى ميراي تعجب بأداء رويدا وتقول لها برافو.

أداء مميز لرويدا لأغنية الشحرورة "ساعات  

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"