ماذا قدم أفضل مصمم عالمي لدار "LV" هذا الموسم؟

26 صور

فاز المصمم الشهير نيكولا غيسكيير Nicolas Ghesquière مؤخراً بجائزة أفضل مصمم عالمي في حفل توزيع جوائز الموضة البريطانية في لندن هذا العام، وبفوزه في هذا اللقب شعرنا برغبة ملحة بإعادة النظر في تصاميمه لدار "Louis Vuitton" لموسم خريف وشتاء 2014-2015 . 

كان من الصعب على محبي الدار تصور تصاميمها بعيداً عن إبداعات مصممها السابق مارك جيكوبس Marc Jacobs، ولكن يمكننا القول بأن غاسكيير نجح في أن يثبت نفسه في هذا المنصب، حيث لاقت تصاميمه لدار LV نجاهاً باهراً بين محبي الدار ومتابعيها.

في موسم خريف وشتاء 2014-2015 أعادنا المصمم غيسكيير إلى عصر الستينات والسبعينات وأسلوب الريترو الأنيق والمريح في ارتداء الملابس، فشاهدنا العديد من الفستان والتنانير القصيرة ذات الطبعات الجميلة، كما أعجبنا بالطريقة الأنيقة التي تلاعب بها المصمم بالخامات، حيث جمع بين الأقمشة الشتوية والجلد في لوك واحد، مما يعطي من ترتديه لمسة الأناقة والرقي اللازمة لإطلالتها دون أن تبذل المزيد من الجهد في تنسيق وترتيب الإطلالة. ولم يهمل المصمم المبدع الإكسسوارات فهو يعرف أهميتها لدى سيدة LV فقدم مجموعة أنيقة من الحقائب و الأحذية الشتوية .

كانت مجموعة هذا الموسم هي الأولى من نيكولا غيسكيير لدار LV، وتبعتها مجموعة "Resort" التي عرضت في موناكو للمرة الأولى، بالإضافة لمجموعة صيف 2015، فهل استحق لقب أفضل مصمم عالمي لهذا العام برأيك؟
 

سيعجبك أيضاً:

 

أجمل الفساتين البيضاء الجريئة من أماتو