شانيل تُدخلنا عالم القصص الخيالية !

25 صور

قدمت دار Chanel مساء أمس عرض أزياء لمجموعة ما قبل خريف 2015، في مدينة Salzburg في النمسا، والتي تشبه إلى حد كبير المدن التي كنا نتخيلها عند سماع قصص الطفولة عن القصور الفارهة والأميرات الجميلات. وقد استلهم المدير الإبداعي للدار Karl Lagerfeld المجموعة الجديدة من أجواء هذه المدينة الساحرة عائداً لتاريخ النمسا ومستعيناً برموزها وملوكها وأميراتها كمصادر أساسية للوحي.
وقد ضمّت المجموعة 85 إطلالة تخللتها بعض الإطلالات الرجالية، وقد ضمّت الفساتين، السراويل الواسعة، المعاطف الأنيقة، والتايورات التي تشتهر بها الدار. أما القطعة الأبرز فكانت الرداء أو الـ Cape. وقد ترجم Karl Lagerfeld رؤيته لتاريخ النمسا وأزياء رموزها على تصاميم المجموعة الجديدة وبدت واضحة في الأكمام المنفوخة، والياقات العالية مع الكشكش، والكورسيه القصيرة التي تصل لتحت الصدر، والتطريزات الملونة والأقمشة المُزركشة التي عبرت عن الفكرة بطريقة ممتازة. كما كان هناك إحساس عسكري وخاصة في المعاطف والأزرار الذهبية التي صُفّت على الملابس. وختم العرض بمجموعة من الفساتين الأنيقة ذات الطابع الذي يجمع بين العصري والكلاسيكي وأبرزها كان الفستان الأسود الذي ارتدته عارضة الأزياء Kendall Jenner مع الشرائط المربوطة على الصدر، والفستان الأبيض الذي ارتدته Cara Delevingne واختتمت به المجموعة.
ينجح كل مرة Karl Lagerfeld بتقديم مجموعات رائعة لدار Chanel بمُحافظته على هوية الدار الأصيلة ودمجها مع رموز العصر الحديثة والمبتكرة.

 

سيعجك أيضاً:

الفرو يخاطب الشابات الصغيرات في هذا الموسم