انعمي بالتجدّد مع العدسات اللاصقة

يفرض التغيير نفسه دائماً، عبر الانتقال من مرحلة إلى أخرى، واختبار المستقبل، الذي يحمل لك كلّ ما هو جديد. ولمساعدتك في تنشيط جسمك وعقلك، إليك طرقاً ثلاثاً، تمهّد لك طريق رحلتك:

1- الأسلوب
لا يمكنك أن تنعمي بإطلالة متجدّدة، من دون التخلص من ملابسك القديمة المتراكمة في خزانتك، من خلال وهبها للجمعيات الخيرية، حيث يمكن أن يستمتع بها غيرك.
بعدها، يحين الوقت للاستسلام إلى بعض "العلاجات الممتعة"، التي تقدّمها بعض محالّ التسوّق. ليس المهم أن تنقادي لصيحات الموضة الجديدة، بل أن تضفي لمسةً منعشةً على حياتك.
وكما الأزياء تشكّل نقطة جذب لكلّ سيدة، لا يمكنك أن تنسي التفاصيل الدقيقة، كالمجوهرات، و"المكياج"، والأمور الخاصّة الأخرى، فضلاً عن العدسات اللاصقة أكيوفيو، التي يمكنها أن تفتح عينيك على عالم جديد. فإذا كنت تضعين النظارات الطبية بشكل منتظم، فما رأيك في تجربة العدسات اللاصقة ليوم، لتري الفرق؟
والآن، بما أنّ عينيك لم تعودا متواريتين خلف النظارات، يمكنك تجربة لمسات "المكياج" المختلفة التي تبرز جمالهما، وتعزّزه!

2- الرياضة
إن اللياقة البدنية مهمّة جسدياً ونفسياً.
إذا كنت لا تحبّذين الذهاب إلى الصالات الرياضية، وترغبين في طريقة طبيعيّة أكثر للقيام ببعض التمرينات، فلِمَ لا تجرّبين أنواعاً متعددة من الرياضات الأخرى، كالداخليّة والخارجيّة.
وعموماً، تساعدك الرياضة في الحفاظ على صحّة جيّدة، إلى جانب تعزيزها التواصل مع أصحابك أيضاً.
كما أنّ العدسات اللاصقة تمنحك الحرية لتتمتعي بأيّ نوع من التمرينات التي تختارينها، ولن تخذلك كما هو الحال مع النظارات الطبية!

3- الحياة الاجتماعية
يُنصح بالاستفادة من ثقتك الجديدة في الخروج والاستكشاف.
إنّ الأوقات الممتعة تبقى أجمل الذكريات التي سترافقك في السنوات المقبلة. لذا استعدّي لكثير من الأوقات الرائعة مع صديقاتك.
وها هي، الأسرار الثلاثة التي تفتح لك صفحة جديدة؛ فلِمَ التردّد؟! استمتعي بالتغيير، واستفيدي من كل يوم.