تسريحات الشعر المنسدل على طريقة النجمات العرائس 2014

15 صور

تختار النجمات في يوم الزفاف إطلالات مختلفة عمّا اعتاده الناس منهنّ، إذ يلجأن إلى الغرابة والجرأة في فساتينهنّ ومكياجاتهنّ، بل في أدقّ تفاصيل إطلالاتّهن.
وقد حفلت سنة 2014 بالأعراس الهوليوودية والعربية الخياليّة؛ لذا، سنعود اليوم لندقّق في تفاصيل هذه الأعراس، كي نستخلص منها أجمل 5 إطلالات، من حيث الشعر والمكياج؛ فلربما ستكون الأجمل لسنوات مقبلة، وقد تكون وحياً مستمراً للعديد من الفتيات المقبلات على الزواج:
Jessica Simpsom-1: تألّقت هذه النجمة الشقراء بفستان ذهبي. لكنّ إطلالتها جاءت مميّزة بتفاصيل الشعر والمكياج الذي يناسبها. ومن صورها الرومانسيّة، اختيارها أحمر الشفاه الشفّاف والبنفسجي لرسم ظلال العيون. فإنّ كنت عروساً شقراء، خلال السنة المقبلة، فمن المحتّم أن سيمبسون ستكون مصدر الوحي الخاصّ بك!
2- ميريام فارس: تتابع الفنانة ميريام فارس الموضة عن كسب، وتعرف ما يليق بها. ولذلك، اختارت فارس تسريحة الشعر المنسدل على طبيعته لزفافها على شاطىء "سانتويريني" اليونانيّة. من هنا، نعتقد أنّ إطلالة ميريام هي الأجمل للنجمات، وقد اخترنها لزفاف الشاطىء.
3-kim Kardashian: لا يُمكن لنا أن ننسى أو نمرّ مرور الكرام على إطلالة النجمة العالمية كيم كردشيان في نهار زفافها الأسطوريّ. فالنجمة المثيرة للجدل لا تهوى ـ على ما يبدو ـ التسريحات الفخمة، بل تفضّل تسريحة شعرها المنسدل الأسود. فإن كنت من صاحبات الشعر الأسود، فلا تتردّدي في اعتماد هذه التسريحة!
4- Lauren Conrad: أبقت لورين كونراد، في الفترة الأولى، تفاصيل زفافها سريّة، إلى أن كشفت عن صور رائعة وفستان بغاية الأناقة، مع تسريحة واكسسوار جميل زّين مقدّمة رأسها؛ وقد أبقت شعرها منسدلاً.
شاهدي المزيد من التسريحات لنجمات عرائس في الـ 2014!

سيعجبك أيضاً:

للشعر المموج: 4 نصائح لكلّ تسريحة تختارينها لزفافك

أقنعة لشعرك قبل الزفاف حضّريها في المنزل

تسريحة النصف شينيون للعروس من وحي نجمات هوليوود