15 عاماً من الإبداع في عالم الجمال

5 صور
15 عاماً من الابتكار والإبداع والخبرة في عالم الجمال، بَنَت خلالها مكياجي سمعتها كعلامة مستحضرات تجميل إقليمية استثنائية مع أكثر من 260 متجر في أكثر من 55 مدينة.
كأكبر علامة تجارية في مجموعة كمال عثمان جمجوم، لا تزال مكياجي تبتكر مستحضرات جديدة تحمل توقيع وجودة العلامة. ولدعم إطلاق منتجاتها، توسعت مكياجي بسرعة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وتهدف إلى التوسع في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي وخارجها.
يتم تصنيع كافة منتجات مكياجي في أوروبا وفقاً لأعلى معايير الجودة الدولية. يتم تركيب المنتجات مع أخذ خصائص الشرق الأوسط في عين الاعتبار كما تضمن تحمّل الظروف المناخية القاسية مواكبة بذلك أحدث صيحات الجمال في المنطقة.
خلال عقد ونصف، ازدهرت مكياجي بسرعة وحفرت اسمها في عالم المكياج والعطور بين النساء العربيات في منطقة الشرق الأوسط. وتحيةً لمحبيها المخلصين، تَعِد مكياجي بابتكار العديد من المنتجات الجديدة التي ستبهرهم خلال السنة القادمة.
وسيتم دعم إطلاق منتجات جديدة مع عروض ترويجية مثيرة شهراً بعد شهر. ندعوا النساء من جميع الأعمار لتجربة مكياجي المتعلقة من ألوان مستحضرات تجميل ، العطور، منتجات الجسم والاستحمام وأدوات الماكياج والاكسسوارات الجمالية.
اتركي مكياجي تساعدك في التعبير عن جمالك الفريد.