عروس سيدتي /زفاف المشاهير

أعراس المشاهير العرب والأتراك عام 2014

تواجه العلاقات الغرامية عادة الكثير من التحدّيات والشائعات والفشل لأسباب مختلفة. لكنّ عام 2014 شهد العديد من العلاقات الناجحة، التي تكلّلت بالزواج؛ فما هي أهمّ زيجات النجوم العرب والأتراك خلال هذا العام:

تابعي أيضاً:حصاد العام 2014: أهم زيجات المشاهير
بيرين سات:
عقدت الممثلة التركية "بيرين سات" قرانها على مغني البوب "كينان دوغلو"، وتمّ زفافها في احتفال أسطوريّ، بولاية "لوس أنجلوس" الأمريكية، بحضور أهل العروسين والممثل التركي "كيفانج تاتيلتوغ" الشهير بـ"مهند". وقد ارتبطت "بيرين" بـ"كينان"، منذ عامين ونصف، وتمّت خطبتهم في بداية العام الحالي.
زفاف الفنان جورج وسوف:
بعد نفي وشكّ في زواج الفنان جورج وسوف، أعلنت ندى زيدان، زوجته الثانية، الأمر، من خلال تصريح أدلت به إلى صحيفة لبنانية، حيث قالت: "جورج زوجي فعلاً. ارتبطنا قبل فترة، ونعيش معاً، وأرافقه في رحلاته".
يُذكر أنّ ندى زيدان رياضيّة معروفة في مجال سباق السيارات (الرالي)، وهي قطريّة من أمّ تركية. وقد تعرّفت إلى الوسوف هناك عندما كان يتلقى العلاج قبل سنة ونصف.
النجمة ميريام فارس:
بعد أن نشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي، فصدمت جمهورها، أكدّت النجمة ميريام فارس أنّها تزوّجت رجل الأعمال داني متري، بعد علاقة صداقة وحبّ دامت لأكثر من ثماني سنوات. يُذكر أنّ النجمة صوّرت لقطات من شهر عسلها في جزيرة سانتوريني اليونانية على طريقة الفيديو كليب، مع أغنية "دقّوا الطبول".
زفاف مقدّمة البرامج إيميه صيّاح:
تزوّجت الممثلة ومقدّمة برنامج the Voice-أحلى صوت، في موسمه الثاني، إيمّيه صيّاح، خطيبها فريد نجار، في مدينة جبيل اللبنانية، وقد نشرت صوراً لفستان زفافها وشهر العسل على إنستغرام.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X