برج الحوت: سنة التحدّيات الكبرى


تدخل سنة من التحدّيات الكثيرة والأعمال الشّاقة التي تتطلّب منك الحنكة والمهارة لتخطي بعض الصعوبات، والتي تكون أكثر وطأة ابتداءً من فصل الصيف. إنّ حظك هذه السنة يتعلّق بطريقة تصرّفك، فإذا أقدمت على العمل بثقة بالنفس وروح إيجابية، تنتصر على كل المعوقات. أمّا إذا تعاملت مع الأحداث بسلبية، فإنّك تراوح مكانك، بدون قدرة على تسوية المشاكل ومحاصرة الصعوبات. يكون من المفيد أن تبادر دوماً وفي الأوقات المناسبة للإحاطة بكل المواضيع والتدخّل عند اللزوم، منعاً لتضخّم الأمور. لا تخشَ شيئاً أيّها الحوت، فأنت تتمتّع بكل ما يجب لكي تنتصر وتحقّق الطموحات، شرط أن لا تبقى قابعاً في زاويتك، منتظراً القدر ليٌسقط عليك الحلول من السماء.
تحتاج في هذا العام إلى الحوافز لكي تنتقل من التفكير إلى التنفيذ، وربّما تميل إلى الانسحاب والتواري أمام بعض الإشكالات، إلا أنّ القدر يجبرك على العمل العاجل والتكيّف مع الظروف. إنّ الشرط الوحيد لكي تعيش بسلام، هو أن تكون أوضاعك المالية مستقرّة وأن تتصرّف باستقامة في كل الشؤون المادية.
تدلّك الأفلاك على الأوقات المناسبة وتحذّرك من الفترات السلبيّة. كما تطلب إليك الانتباه إلى صحتك ومضاعفة الوقاية والالتزام بالقواعد والأصول في ما يخصّ سلامتك، خاصة ابتداءً من شهر أيلول / September، حيث عليك التقيّد بالتعاليم الصحيّة والوقائيّة.
لمزيد من التفاصيل، تابعوا "الفيديو".