"ستار أكاديمي": منافسة مصرية وتونسية ولبنانية في النهائيات

15 صور

نجح برنامج "ستار أكاديمي" في حلقته ما قبل الأخيرة في استضافة الفنانة ميريام فارس، بعد أن أخفق "أراب أيدول" في التوصّل معها إلى اتفاق على حلولها ضيفة على إحدى حلقاته، بسبب لقب "ملكة المسرح"، الذي كان موضوع استرسال لدى مقدمة "ستار أكاديمي"، هيلدا خليفة، إذ حرصت على استخدامه قبل كلّ إطلالة لميريام.

جمهور ميريام

وكسب البرنامج ميريام في أوّل إطلالة تلفزيونية لها بعد زواجها، وهي التي سمّتها هيلدا "عروس الموسم"، إذ أطلّت ملكة على مسرح "ستار أكاديمي"، مفتتحة البرايم برفقة الطالبة غادة الجريدي بأغنية "دقّوا الطبول". ميريام أعلنت أن الأغنية ستكون ضمن ألبومها الجديد "أمان"، الذي ستطلقه في 5 يناير 2015 ، كما عبّرت عن حبّها الكبير للجمهور. كذلك، شاركت ميريام مينا عطا أيضاً أغنية "كيفك إنت"، لتختتم عروس الموسم إطلالاتها بالأبيض الساحر، ضمن لوحة استعراضيّة راقصة ومميّزة، خاصّة بأغنيتها الجديدة التي أطلقتها حصريّاً من مسرح ستار أكاديمي "بذمّتك".

حضر جمهور ميريام لمشاهدتها وتشجيعها من كلّ المناطق اللبنانية، حيث غصّت بهم المدرّجات، وهتفوا كثيراً باسمها. واستطاعت ميريام أن تخطف الأنفاس بإطلالاتها، لاسيما الإطلالة الأخيرة، التي قدّمت خلالها لوحة راقصة، نالت استحسان الحاضرين والجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

عودة الطلاب

أثارت عودة جميع الطلاب إلى الأكاديميا موجة من الإستغراب والهجوم على مواقع التواصل الاجتماعي، استهدفت إدارة البرنامج، بسبب اعتبار البعض أنها السبب في استبعاد المشتركتين المفضّلتين: ابتسام تسكت من المغرب، وكنزة مرسلي من تونس، معتبرين أن الاثنتين كانتا تستحقان البقاء حتى المرحلة الأخيرة والمنافسة على اللقب.

ليا تغني بالعربية

ملك الراي الشاب خالد أضاف جرعة من الحماس، حيث أطلّ مع محمد شاهين بأغنية "c’est la vie"، ومع ليا مخّول بأغنية "عايشة"، حيث غنّت ليا لأوّل مرة باللغة العربية، ثمّ ليطلّ منفرداً بأغنيته الجديدة "سميرة". الشاب خالد أكّد أنه يستمدّ قوّته من محبّة الجمهور للاستمرار في عطاءاته الفنيّة الناجحة.

من سيحمل اللقب؟

وحسم ختام البرايم ما قبل الأخير من برنامج "ستار أكاديمي" بموسمه العاشر الأسماء الثلاثة، التي ستتنافس على اللقب في البرايم الختامي، يوم الخميس المقبل.

فبخروج الطالب المصري مينا عطا، بعد حصوله على 48.70% من تصويت الجمهور، تعود الطالبة التونسيّة غادة الجريدي، مع نسبة 51.30%، للوقوف على مسرح "ستار أكاديمي"، في المواجهة الأخيرة، مع محمد شاهين من مصر، وليا مخّول من لبنان، حيث سينال واحد منهم لقب نجم البرنامج.

كواليس:

ميريام تقوم بالصلاة قبل إطلالتها الأولى على المسرح.

لفتة جميلة من البرنامج تمثّلت بأداء أغنية "عربي أنا"، بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية.

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"