الأسود خيار النجمات في حفل جوائز People، فما هو السر؟

15 صور

اللون الأسود هو المفضّل بالنسبة إلى النساء، خصوصاً في المناسبات الرسمية والكبيرة، باعتباره من أكثر الألوان أناقة وفخامة، ولا مجال للخطأ معه، إذ إنّ أيّ فستان، مهما بلغت بساطته، يُمكن أن يبدو جميلاً، إن كان أسود اللون، لأنّه يجعل من يرتديه يبدو أكثر نحافة ورشاقة، ويخفي الكيلوغرامات الزائدة. وهذه الأسباب ـ بالتأكيد ـ هي التي تجعل الأسود الخيار المفضّل لدى النساء والنجمات، على حدّ سواء، في المناسبات.

وقد طغى اللون الأسود على حفل توزيع جوائز People، الذي جرى ليلة أمس في مدينة بيفرلي هيلز، حيث اختارته العديد من النجمات، فتألّقن به، وعلى رأسهنّ عارضة الأزياء الشهيرة Karlie Kloss، التي ارتدت فستاناً من دون أكمام، وبطول يصل إلى الركبة، تماماً كما فعلت Nicole Richie، التي فضّلت ارتداء اللون الأسود على "أوفيرول"Jumpsuit مع أكمام من الشيفون، فيما نسّقت الممثلة الكوميدية Kaley Cuoco إطلالة بسيطة منه، هي عبارة عن فستان ذي ياقة عالية وحذاء ذي كعب عالٍ ورفيع .

لكن الألوان لم تقتصر على الأسود، إذ حضرت الألوان الهادئة والمعدنيّة، فاختارت Jennifer Lopez أوفيرول Jumpsuit باللون البيج، ومن القماش اللامع، وقّعه Zuhair Murad. وقد بدت النجمة اللاتينية غاية في الإشراق والتألق. كما أنّ الممثلة Kate Hudson اختارت فستاناً مُرهفاً من Valentino، فبدت ناعمة وأنيقة. واختارت Gwen Stefani إطلالة مستوحاة من الروك أند رول، باللون الأبيض، فبدت عصرية. أمّا الممثلة الشابة Chloe Grace Moretz فاختارت فستاناً بسيطاً، ناسب سنّها الصغيرة باللون الأبيض أيضاً، وأضافت إليه العصرية من خلال الحذاء المعدنيّ.

ما رأيك في إطلالات النجمات في حفل People؟ وهل أنت مع اختيار اللون الأسود للمناسبات الكبيرة؟ شاهدي الصور، وأخبرينا.

 

سيعجبك أيضاً:

اخترنا لك من الجميلة:

الشال... طرق لارتدائه في الشتاء