كريم أبي ياغي: لا خلاف مع فارس كرم وهو لم يعزلني

3 صور

نفى كريم أبي ياغي نفياً قاطعاً المعلومات التي تحدثت عن وجود خلافات بينه وبين مساعده شارل مرهج من جهة وبين الفنان فارس كرم من جهة أخرى، مشيراً إلى أن لا صحة للمعلومات التي تتحدث عن وجود مثل هذا الخلاف، وعن توقف تعاون فارس كرم معه ومع مساعده، وعزلهما وتوكيلهما مهمة التفاوض على الحفلات و المهرجانات الغنائية.
كريم أبي ياغي الذي بدا متفاجئاً ومستغرباً من هذا الكلام، قال في دردشة مع "سيدتي نت" : " بالأمس التقيت بالفنان فارس كرم وكان كل شيء طبيعياً".
وكانت بعض المعلومات قد أشارت إلى أن ثمة خلافات حصلت بين النجم فارس كرم وكريم أبي ياغي وشارل مرهج العاملين في مكتب الحفلات الفنية الخاصة في شركة "روتانا". وقد توقف عن التعاون معهما وعزلهما ورفع أي مسؤولية لهما في إطار التفاوض على الحفلات والمهرجانات الغنائية، كما أشارت المعلومات أن كرم تولى مع بعض مساعديه وبشكل حصري مهمة الإتفاق على إحياء المناسبات العامة دون الإستعانة بالأشخاص الذين تعاون معهم من قبل ومنهم مرهج و أبي ياغي .
كما أضاف الخبر نفسه" بقيت علامات الاستفهام تدور حول هذا الخلاف غير المتوقع بين كرم وأبي ياغي ومرهج ولم تعرف بعد الاسباب الحقيقية التي أدت إلى مثل هذا القرار الذي إتخذه النجم الشاب".