كيتي بيري تتخلّى عن منزلها الزوجي الفخم

8 صور

بعد انفصالها عن زوجها الممثّل الكوميدي الإنجليزي راسل براند، قامت مغنيّة "البوب" الأمريكيّة الشهيرة Katy Perry ببيع منزل الزوجيّة، الذي يقع في "لوس انجلس"، مقابل 5565 مليون دولار أمريكي، علماً أن ملكيتها الفخمة تستحق الملايين.. إلا أنها حرصت على التخلّص منها بسرعة؛ تأكيداً على طيّ صفحة الماضي، وانتظار ما يخبئ لها المستقبل من مفاجآت!

بُني منزل الثنائي براند وبيري في سنة 1925، وهو يمتدّ على مساحة 8835 قدماً مربعة، ويضمّ 4 أجنحة مستقلّة، و7 غرف نوم، و9 حمّامات. ويزيّن النمط المتوسطي دواخله، فيما يغطّي الحجر جدرانه بالكامل، وتتخذ أبوابه شكل القناطر، لتعكس لوحة كلاسيكيّة!
يدخل الزائر هذا البيت عبر باب مشغول من الخشب، والأخير ينفتح على مدخل يوحي تصميمه بالفخامة الكلاسيكيّة، التي يعكسها رخام أرضيته ذات النقوش الجذّابة. وهناك، ثمة مرآة مستطيلة ذات إطار تقليدي، تتموضع قبالة السلّم المحمّل بدرابزين.
تكثر الأعمال الفنيّة في مساحة الاستقبال، التي تكتظّ بقطع المفروشات، و"الاكسسوارات"، كما لا توفّر اللوحات الضخمة المحاطة بإطارات مشغولة بدقّة، وقطع "الأنتيك"!
وفي زاوية مستقلّة تبدو كأنها غرفة منفصلة، يتخذ سقفها شكل القبّة، تبدو طاولة مستديرة تحوطها كراس أربعة مشغولة من الخشب، وكلّها ترتكز على سجّادة تقليدية محاكة بخيوط ذات ألوان ترابية.
وللألوان الحارّة حضور بارز في غرفة الطعام الفسيحة، حيث طليت الجدران باللون البرتقالي، وزينت جوانبها بالمصابيح، التي تحمل عدداً من الشموع المضاءة لتنسجم مع بعضها بطريقة مدروسة، وتضفي شعوراً بالدفء! وكانت النجمة تفاجئ حبيبها بعشاء رومانسي، ضمن هذه الأجواء الحميمية، التي تسود أرجاء هذه الغرفة. وهناك يبدو السقف مشغولاً بنقوش لافتة، فيما ترتسم على الجدار الرئيس لوحة فنيّة متقنة تجسّد مشاهد طبيعيّة جذّابة!
بدورها، تعكس أعمال معدّة من الخشب الطبيعي، الكلاسيكيّة في المطبخ الفسيح، حيث يتوفر عدد كبير من الخزائن.
وتّتوسط "جزيرة" ذات سطح رخامي هذه المساحة، فيما تشغل غرفة معيشة إحدى الزوايا، مؤثّثة بأريكة ممتدّة على شكل زاوية، وبقاعدة محمّلة بالأدراج لتسهيل عملية التخزين.