أب يوصل ولديه إلى المدرسة على ظهر دبابة

بعض الأثرياء يلجؤون إلى إبراز ما يملكونه من ثروات بطرق مختلفة، ولعل ما يقدمونه لأبنائهم من رفاهية، وما يحققونه لهم من أمور قد تكون مستحيلة وتبدو غريبة بعض الشيء إحدى تلك الطرق. وما قام به البريطاني (نايك ميد) أصدق شاهد على ذلك، فـ"ميد" وهو صاحب أسطول من الدبابات والمركبات العسكرية تبلغ قيمتها 2 مليون جنيه إسترليني اختار أن يدلل أبنائه على طريقته الخاصة، حيث أخذ ينقل ولديه "آشلي" (13 عامًا)، و"داني" (16 عامًا) إلى مدرستهما على ظهر دبابة، وقد حصد مقطع الفيديو الذي يظهر "ميد" وهو يقوم بإيصال ابنيه بهذه الطريقة الغريبة إلى مدرستهما أكثر من 150 ألف مشاهدة خلال ثلاثة أيام من رفعه على موقع "يوتيوب".
وأوضح "ميد" بأنه لا ينقلهما بها يوميًّا؛ بسبب الصعوبة التي يواجهها أثناء قيادتها، لكنه يضطر إلى استبدالها بالسيارة في ظروف الطقس المتقلبة.
وعبّر "ميد" عن مدى شعوره بالفخر والاعتزاز عندما يرى أولياء أمور أصدقاء ابنيه وهم ينظرون إلى الدبابة وغيرها من المركبات العسكرية التي يستخدمها في توصيل الولدين إلى المدرسة، موضحًا أنه يعشق نظراتهم وتعابير وجوههم التي تعبر عن شغفهم بامتلاك مثل هذه المركبات. بحسب عاجل
وإن كانت تلك الطريقة غريبة جدًا، وغير مسبوقة إلا أنها قد تكون في نظر الكثيرين تعبيرًا عن حب الأب، ورغبته أن يجعل ابنيه يعيشان جوًا من الرفاهية والمغامرة التي قد لا تنسى، وتظل ذكرى حية في عقولهما.
ويمكنكم مشاهدة مقطع الفيديو الذي يظهر دلال هذا الأب البريطاني لولديه من خلال زيارة الرابط التالي:
http://www.youtube.com/watch?v=jevz432j31E