مجموعة عطور مميّزة من توم فورد

4 صور

يقدم توم فورد مجموعة جديدة من برايفت بليند Private Blend التي تستكشف جو المتوسط الآسر—حيث تمتد الفلل البيضاء وينابيع المياه الفوارة والكهوف السرية التي تضفي سحرا على المشهد الخيالي وتأسر الأحاسيس.
تكمل مجموعة نيرولي بورتوفينو من توم فورد الحكاية الشمية التي لا تقاوم لعطر نيرولي بورتوفينو الأصلي مع عطرين جديدين، مندرينو دي أمالفي وكوستا أزورا.


1- نيرولي بورتوفينو هو نسخة أعيد ابتكارها من ماء الكولونيا الكلاسيكية المستوحاة من المياه الزرقاء المتلألئة والنسمات الباردة المنعشة والغابات الخضراء في ريفيرا الإيطالية. يتكشف العطر مع نفحات الزيوت الحامضية – النيرولي التونسي، الليمون السيسيلي، المندرين الأصفر الشتوي، والبرغموت الإيطالي—التي تستحضر طقوس استنشاق زيت زهر البرتقال/النيرولي من شجر النارنج الذي يحظى بتقدير كبير في المنطقة. النفحات السفلية المفاجئة من الخزامى، زهر البرتقال، إكليل الجبل والعنبر تمنح العطر ميزة الرقي الغني، وتعطي انطباعا رذاذيا منعشا و ملموسا جوهريا في آن معا. .

2- مندرينو دي أمالفي يأسر عطر مندرينو دي أمالفي بهجة الفلل البيضاء الهادئة التي تمتد على جوانب منحدرات أمالفي الإيطالية. يتكشف العطر مع وفرة من مكونات الساحل الإيطالي والمكونات العشبية مثل الطرخون، النعناع وبراعم شجرالكشمش مع فاكهة المندرين الأنيق، إضافة إلى البرغموت والجريب فروت. ويشكل زيت الليمون المضغوط بأسلوب حرفي ونفحة من الريحان مزيجا لذيذا ومبهجا من الليمون والريحان. الفلفل الأسود الرائع وبذور الكزبرة تزيد حدة من خلال زيت البرتقال المركز. وينبثق جوهر زهوري مع أغنى أزهار البرتقال، والمريمية وثنائية الياسمين التي تأسر بنفحاتها عمق الزهرة الكريمي كما تأسر بياضها النضر المشرق. وتضيف أوراق الشيزو نفحة مذهلة غريبة وساحرة وكأنها تذكار من اليابان معروض في فيلا ضخمة شرق أوسطية.

اما كوستا أزورا من توم فورد يستحضر المناظر الطبيعية العطرة الملفوحة بحرارة الشمس التي تميز الغابات الساحلية والجزر الشرق أوسطية، حيث أغصان الصنوبر والسنديان تتشابك مع الأعشاب البرية والمياه المالحة.