أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

أمنيات جمهور "سيدتي" في العام الجديد

بعد أن طرحت "سيدتي" على موقعها الإلكتروني لأيام دعوة لقرائها في السعودية والإمارات والعالم العربي لإرسال أعز أمانيهم بالعام الجديد، وما يأملون بتحقيقه، تلقى الموقع الالكتروني عدد ضخم من تلك الأمنيات، والتي كانت كل منها يتحمل قصة وحلماً وأمل، وكل كان يعول أن 2015 سيكون أجمل وأكثر أمناً ومحبة، وقد قررت "سيدتي" أن تدخل شيئا من الفرح على قلوب بعض أصحاب الأمنيات بكثير من الجوائر وقد اختارت الأمنيات التالية لمشاركتكم فيها ولتقديم الجوائز لأصحابها:

- إم أسامة: أتمنى أن لا أرى غمام الحرب تمطر الموت على رؤوس أطفالنا هذا العام؛أتمنى لمدينتي (غزة) مزيدا من الأمن والحب والسلام…

- Jouhayna Shedly: أن يجمع الله شتات هذه الأوطان التي تمزقت و أنهكتها الحروب،ان تعود الابتسامة على شفاه كل الاطفال المرضى و أمهاتهم،أن يشفى كل المرضى في كل بقاع الارض...أن يعم الخير و السلام وان لا ننسى كل من أحببنا مهما كانوا بعيدين.

- عادل علي عبيد: إني أسمع علاج فعال لمرض السرطان وكل الامراض المزمنة والله يكفينا شر الأمراض.

-مريم احمد حسين سوالمة: هو حلم وهي أمنية تلازمني منذ الصغر أتمنى مع بداية العام الجديد ان يوفقني الله ويهيئ لي ما يمكنني ان أحققها به، زيارة ألى جنوب أفريقيا حيث المعاناة والجوع والتشريد وحيث الطبيعة بقسوتها تارة وجمالها تارة أخرى،أتمنى أن أمد يدي ألى هؤلاء الأطفال المرضى والجوعى , لو كنت أقدر ما قصرت يوما . أشكر مجلة سيدتي لانها جعلتني أفصح يوما عن حلم تمنيته ولم أفصح به من قبل .

- صالح حامد الغامدي: ان يكون عندي مشروع صغير وتكون سيدتي فيها هدايا كثير وتكون فيها مواضيع دينيه أكثر.

- رانيا عوض حسين: كل عام وانتم بخير انا رانيا عوض اميرة القلوب الذى فوزت بجائزة نستلة للتخسيس والتغير الحياة إلى الأفضل، خسيت 20 كيلو جرام فى 3 اشهر فقط من غير ادواية فقط بالاكل الصحى والرياضة واخزت اللقب وحققت الى نفسى فية ان اخس فى 2014 بس عندى امنية تفدنى وتفيد السيدات لتغير حياتهم الى الافضل نفسى اعمل جيم للسيدات وافيدهم بتجربتى واغير حياتهم الى الافضل والابتعاد عن اضرار السمنة المفرطة والمرض التى تسببها لهم نفسى وامنيتى بعد الرجيم (افتح جيم للسيدات ممكن تحقولى امنيتى سيداتى).

- محمد قطب: اتمنى من الدول الاسلامية والعربية تتوحد ويتفقوا ويكونوا يد واحدة لنعيش في امن وامان دون مشاهدة او سماع عن ناس تعاني وناس تموت..ما نبغى حروب تشتت وحدتنا.

- زمن زغير: اتمنى شراء منزل لي ولطفالي لينعمو بجو الاستقرار ويتخلصوا من فوضى الانتقال من منزل لاخر.

- Wanda: اتمنى اصل الى وجهتي واستقر بعد التعب وان تجمعنا الايام انا واولادي بزوجي الغالي واتمنى رؤية امي باسرع وقت.

- وفاء ماجد السقيلي: ان اساعد اخي في جهاز بيته واشتري له غرفت سفره او غرفت نوم لتساعده وتقلل من مصاريف الجواز لديه واتمني من كل قلبي ان افوز معكم يارب.

- alyia albacore: اتمنى ان يعم السلام كل الشعوب وان تنتهي الحروب وان يعيش اطفال العالم بسعادة.

- ياسمين محمد: امنيتي ان أشتري بيت لأمي وأبي الكبار بالسن واريحهما من هم الأجار المتعب والمرهق لهما بهذا السن.

- امل ديوان: اتمني ان ينقل اخي من مدارس الطائف الي مكة لأنو معلم فيها منذ ١٢ سنه وأختي من جدة الي مكة وان يطول الله في عمر أمي ويحفظ عائلتي وأبناء اخواني من كل شر وان يعم السلام في جميع دوال العالم وخصوصا الدول العربية ويزول الظلم.

- فرح يوسف هاجس ابو تايه: اتمنى ان اكون فتاة لها مكانتها في المجتمع وان اصل بعلمي الى ارقى المستويات ...... اتمنى ان يضل منتدى مجلة سيدتي صرحا شامخا بكل مايحتويه من اعضاء رائعين ومواضيع مفيدة وقيمة وان اكون عضوة مميزة في هذا المنتدى الرائع.

- نبيلة بولقرون: اتمنى ان نكون الي الله اقرب عام انشاء الله مليء بقوة العزيمة والاصرار لتحقيق اهدافنا وطموحاتنا و الحب والتسامح لنعيش سعداء مع من حولنا.

- سارة خالد محمد أحمد الليثي: نفسي أشتغل في مجال الكتابة والاعلام وانشر أول كتاب ليا واحقق نجاح فعلي في المجال ده ونفسي البلد تستقر ويتحقق فيها الأمن والديمقراطية ونزيف الدم يقف.

- ابو محمد: اه والف اه على امنيتي امنيتي هي ان استطيع اسعاد اطفالي وعائلتي لاني شخص من ذوي الاعاقة متزوج ولكن لا يوجد دخل مادي لي مع اني حاصل على شهادة جامعية والامنية الثانية.

- ان استطيع شراء كرسي كهربائي متحرك لمساعدة لي في الحركة والتنقل مثل اي شخص على هذه الارض ودائما وابدا الحمد لله على كل شيء

- amina: اتمنى ان تتوقف الحرب بسوريا وارجع الى بلدي ومدرستي ولاصدقائي.

ZOHRA: الحصول على سيارة ولو مستعملة.

- suhair Hassan: اتمنى في العام الجديد ان يسود الأمن والأمان والسلام على العالم عامة والوطن العربي خاصة وان تكون سنه افضل من السنين الماضية.

- maqbolh Ibrahim: امنيتي الاولي تحقيق حلمي بامتلاك مشروعي الخاص . والنجاح. في عملي والتخلص من قصه اتعبتني جدا وان التقي بزوجي المستقبلي هذه السنه وان يعم السلام ارجاء العالم وتنتهي الحروب وتعود الانسانيه للعالم.

- نور العين نور: اتمنى يكون هذا العام تحقق فيه امنياتنا جمعيا وان يحل الهدواء و السلام في الوطن العربي واتمنى ان يكون هذا العام انا اصبح فيه زوجة وام ولا بنات المسلمين جمعيا.

- شيخه المطيري: أمنيتي أن أولد مولدتي الأولى مرام في شهر مايو القادم وهي بأتم الصحه والعافية لقد اشتقت لرؤيتها كثيرا.. أشكر سيدتي ع إتاحة الفرصة.

- نسرين يعقوب: ان استطيع ان اربي اولادي واصرف عليهم واحصل على عمل يكفينا لنعيش ونستاجر بيت خصوصا بعض انفصالي عن والدهم وتخليه عن مسؤولياته تجاه اولاده منذ ما يقارب اربع سنين وتركنا بدون بيت منذ ما يقارب 8 أشهر.


- Deema Haddadin: بتمنى يكون معي مئة الف دينار.

- omina: meet my lover

- هاجر احمد عبد الرازق: اتمني أن يعم السلام علي كل العالم وان نتمتع باﻷمان والمحبة واتمني ان يتحسن وضعي المادي ويكون لي عملي الخاص شكرا لكم.

- عايده عبد المجيد ضمره: امنيتي ان يعم الامن والامان والسلام في كل الدول العربيه وان يحفظ الامارات وان يحفظ لي زوجي واولادي وان يرزقنا الله طول العمر وحسن العمل وحسن الخاتمه.اتمنى للمجلتكم مستقبل زاهر.

- امينة عباس عبدالكريم: حلم حياتي ان يكون لي بيت كبير.

- Deema Haddadin: بتمنى يكون معي مئة الف دينار.

- Sarah dawas: تتسارع الايام ونحن ننتظر اجمل المفاجات ونسعى لتحقيق كل امالنا . طوت عام ٢٠١٤ وطوى معها جميع افراحنا واحزاننا وطلت علينا ٢٠١٥ بحلتها وجمالها متمنين ان تكون سنه افراح وخاتمه الاحزان متمنيه ان احقق كل احلامي مع بريق من الامل بان تنتهي كل الحروب والفقر وتكون سنه حب وسلام.

- Shery Medha Badei: شارف عام 2014 على الانتهاء بحلوه ومره،بذكرياته بكل ما فيه.. اتمنى في عام 2015 أن يحل الأمن والسلام في ارجاء العالم، ,أن يرزق الله كل محروم و أن يشفي أحبائي والمرضى جميعاً... وأن يحمي عائلتي والدي ووالدتي من كل شر وسوءوأن يطيل بأعمارهم.. اتمنى من كل قلبي أن يكون عام خير وبركه وسعاده وحب وأن تتحقق أحلام الامه باكملها.. وكل عام وانتم بخير.

- لما رياض الدحله: العديد من الامنيات اتمنى ان تتحقق : السفر الى اجمل بقاع العالم، الوظيفة التي اتمناها، ان يديم الله علينا الصحة والعافية والعقل والدين وان يطيل في عمر اهلي ويحفظهم، حفظ القرآن، العمرة.

- elianne: My dream in 2015 is to go vacation to Australia

- روان محمد نجيب: انه الناس كلها تحب بعض على اختلاف أديانها واختلاف ألوانها واعراقها وارااءها لما نوصل لهلمرحله اكيد السلام رح يعم العالم احنا بحاجه للحب والسلام بكفي كره وقتل يارب ترحم الانسانية.

- نيفين محمد ساهر: اتمني ان تختفي المجاعات من العالم و ان لا نري طفل او شيخ او أمرأة او رجل يعيش مأساه عدم وجود غذاء يؤمن له الحياه و هي اقل مطالب يحصل عليها البشر (الطعام).

- مبروكة عبدالكريم سالم: ان يسود السلام العالم.

- maha saadi: اتمنى اروح رحله انا وزوجي لشي جزيره ونعيد زكريات شهر العسل.

- آلاء فوزي: النساء اللواتي أنجبن هن أفضل تجهيزا للتعامل مع تقلبات الحياة - بعد كل شيء، لقد عانين وتحملن . فإذا كان ما لا يقتلك يجعلك أقوى، اذا الأمهات صنعن من التيتانيوم! .. أتمنى ان يكون عام 2015 عاما لانصاف المرأة في العالم العربي وفي السعودية خاصة.

- ايميليا حسني: امنيتي بعام 2015 الشفاء لأختي من مرض السكر النوع الاول وشفاء اخي التواءم من مرض التوحدء اخي مرض.

- وفاء الزقري: اتمنى للعالم العربي أجمع أن يعمه الأمن و السلام و الإزدهار عما قريب و أن يرجع كل بعيد عن أهله ووطنه إلى أحضان أرضه. واتمنى أن ينتهي هاذا الدمار الذي حل بالوطن العربي وما سببه من تغريب و تشريد و ترعيب للمواطنين الابرياء وخاصة الاطفال . واتمنى يالله أن لاتفجع أم بولدها و لا ابن بوالديه .

- وفاء مسعد: اتمنى لوالدي و اخوتي السعاده و الرخاء و الصعه و الهناء وان تحفظهم لي من كل سوء و تبعد عنهم الحسد و البغض وان تكون السنه سنة خير عليهم ان شاء الله .

- وفاء عبدالله: امنيتي هي ان يديم الامن و السلام و الطمأنينه في و طني و أهلي و كل بلاد العرب آمين يارب العالمين.

- وفاء أحمد: اتمنى بأن ألتقي بالشخص الذي أتمناه و ارضاه و احبه و أن اتزوجه و أنجب منه أطفال رائعين إن شاء الله .

- ياسمين مسعد: اتمنى ان يتمم زواجي على خير وان يكون عرسي رائعا وفستاني مثل الاميرات .

- ياسمين أحمد: اتمنى لحياتي المستقبليه الفرح و السرور والرضى و التصالح مع النفس و ان يبعد عني رفاق السوء.

- ياسمين عبدالله: اتمنى من كل قلبي ان تصل السعاده لقلوب الناس و ان يتكاتفوا مع بعضهم البعض بعيدا عن البغض و الكره و الحقد بين الاديان .

- ياسمين الزقري: امنيتي في العام القادم ان تتحقق أمالي التي اطمح الوصول إليها وأن يسهل دربي في كل خطوه أخطيها و تزيح عني الصعوبات.

-فايزة محمد الصبحي: بناء مسجد باسم والدي رحمه الله تعالى.

- عقبه محمود الخوالده: انتهاء الحرب في سوريا وانتهاء معاناة السوريين في الداخل والخارج على حد سواء.

- مرام ابراهيم: تمنى ان لاارى مشاهد اعدام وقتل وتفجير في الوطن العربي وعلى شاشات قنوات الاخبار.

- هناء راتب خليل: افتح مشروعي الخاص ( صالون أو مطعم ) وأشتري بيت ببلدي.

- نادين شحاده رحيل: skydiving

الجوائز مقدمة من:

· Kerastase Spray
· Nayomi Perfume
· Philosophy Perfume
· Roget & Gallet Perfume
· Guerllain Perfume

· Loreal Hair Care
· Bassam Fattouh Make-up
· Kerastase Cream
· Roget & Gallet Cream

X