13 صور


في هذا الوقت من العام تحتاج كل واحدة منا لشال أنيق بألوان وطبعات مميزة ليكون الإضافة المثالية لإطلالتها الكاجوال هذا الموسم.

ولأن الشال من أبسط القطع وأكثرها مرونة بحيث يمكنك ارتداؤه بطرق مختلفة ومتنوعة في كل مرة، اخترنا لك 5 طرق مختلفة لارتدائه على طريقة النجمات:

· تتطلب الطريقة الأولى شالاً كبيراً لتلفيه حول رقبتك كما فعلت النجمة بلاك ليفلي Blake Lively، وننصحك باختيار شال مطبع بألوان جذابة ليضيء إطلالتك بطريقة جميلة.
· لارتداء الشال بطريقة تايلر سويفت Taylor Swift اختاري شالاً بسيطاً وامسكيه من المنتصف، ثم لفيه حول رقبتك، وأدخلي الطرفين الأخيرين للشال في الجهة الأخرى، فهذه الطريقة توفر لك دفئاً إضافياً وتعطيك إطلالة أنيقة.
· إن كانت إطلالتك بسيطة وبألوان مملة محايدة يمكن للإكسسوارات أن تضيف لها الإشراقة اللازمة وتحولها لإطلالة عصرية أنيقة كما فعلت غوين ستيفاني Gwen Stefani التي اختارت حذاء وشالاً بألوان مشرقة لتضفي لمسة عصرية على إطلالتها.
· تفاجئنا أوليفيا باليرمو Olivia Palermo بإطلالات عصرية دائماً، وقد أعجبنا بطريقة ارتدائها الشال في الصورة أعلاه، حيث أعطت إطلالتها إشراقة الألوان اللازمة بطريقة كلاسيكية جميلة، ولارتداء الشال على طريقة أوليفيا باليرمو ضعيه على كتفيك واربطي الطرفين من الأمام.
· لتحصلي على إطلالة عصرية اختاري طريقة أنوشكا شارما Anushka Sharma التي تألقت بلوك أنيق من "بيربري"، وذلك عن طريق لف الشال حول رقبتك، وإدخال طرفيه تحت الحزام لتحددي خصرك بطريقة جذابة.

 


إكسسواراتك الشتوية بألوان الربيع