جمال /مكياجك

جديد المكياج... عيون دخانيّة ملوّنة !

العيون الدخانيّة كانت، ولا تزال، من أجمل المكياجات التي تناسب المرأة العربيّة. وها هي صيحات الجمال تدخل الى هذا الاتّجاه من تطبيق المكياج، لإضافة الألوان إليه بشكل يجمع بين الدراماتيكي، الكلاسيكي الترابي والريترو. تابعي أجمل صور النجمات اللواتي تميزن بالعيون الدخانيّة الملوّنة، وحاولي اختيار الأنسب لك.
أضيفي المرح إلى العيون الدخانيّة
تفوّق اللون الأرجواني، الذي اعتمدته Joan Smalls في حفل توزيع جوائز CFDA، على المكياج الدخاني الأسود. لتطبيق هذا المكياج، ننصحك باستخدام ظلال العيون الأرجوانيّة ثلاثيّة الدرجات، بشكل تبدأ فاتحةً على الزاوية الداخليّة للعين، لتصبح داكنة تدريجيّاً كلما اتّجهت نحو الزاوية الخارجيّة على كلٍّ من الجفنين السفلي والعلوي. إضافة الى الماسكرا باللون البنفسجي، التي تمنحك إطلالة مرحة.
العيون الجريئة على غرار نيكولا بيلتز
اعتبرت Nicola Peltz واحدة من نجوم الجمال لهذا العام. وذلك بسبب تميّزها بلعبة الألوان البنيّة على طريقة العيون السموكي . إذا كنت صاحبة عيون عسليّة، فهو المكياج المناسب لك. ننصحك بوضع الظلال البنّي اللامع على الزاوية الداخليّة للعين، ما يعرف بالطريقة اللؤلؤيّة. ثم استخدمي الأقلام البنيّة الداكنة بدلا من البودرة، وضعيها بواسطة الفرشاة على شكل دائري حول الزاوية الخارجيّة للعين.
الدراماتيكيّة تكتمل باللون الأزرق
اذا كنت تبحثين عن إطلالة جريئة بعيون مميّزة، إليك طريقة Keira Knightleyفي تربيت اللون الأزرق الداكن على العيون الدخانيّة. الجديد في هذا المكياج، هو اعتماد الظلّ نفسه من اللون الأرزق الداكن اللامع على الجفن العلوي، ثم استخدام درجة الأزرق الداكن التي تميل الى الأسود بشكل خط على كامل الجفن السفلي. ولا تكتمل الإطلالة إلا بتكثيف الرموش بالماسكرا السوداء الداكنة.
العيون الدخانيّة الحديثة
تعتبر Gigi Hadidأنّ العيون الدخانيّة هي من أسهل طرق تطبيق المكياج. يكفي أن تستخدمي إصبعك أو فرشاة لوضع الظلال من الجفن الى أسفل الحواجب، واستكمال التنفيذ على طول المنطقة السفلى، ثم الانتهاء بوضع طبقة واحدة من الماسكرا على الرموش العليا والسفلى.
عيون الروك آند رول
KarlieKloss ملكة لطيفة على المنصّة، ولكنها تميّزت كثيراً في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية. لتنفيذ مكياج العيون الدخانيّة المعروفة بالروك أند رول على طريقة هذه النجمة،عليك إضافة القلم الأسود على خط الرموش لتكثيف الظل.
المكياج الدخاني الترابي
للحصول على إطلالة Cara Delevingne عليك رسم الآيلاينر بشكل مجنّح، باستعمال قلم بنّي اللون، ثم وضع طبقة من الظل الكريمي على كامل الجفن، ومجموعة من الألوان البرونزيّة المختلفة.
تابعي الصور، وحوّلي العيون الدخانيّة إلى عيون عصريّة بألوان لافتة تليق بالمرأة العربيّة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X