المنتج الأكثر فعالية في العالم NUTRITIOUS ROSY PRISM™ من Estee lauder

3 صور
انعشوا تألق البشرة الوردي مع Nutritious Rosy Prism™ الجديد من Estée Lauder المستحضر الشعائري الأكثر فعالية في العالم المثبتة قدرته على تخفيف مظهر لون لون البشرة الأصفر الشاحب بشكل واضح. مستوحى من معطيات جديدة لدى خبراء وعلماء Estée Lauder حول الأسباب الرئيسة للون البشرة الأصفر الباهت عند المرأة الآسيوية، يعمل هذا النظام المتطور على إنعاش اللون الوردي الطبيعي في البشرة ليظهر توهجها الطبيعي الصحي. مدعم بتقنية Rosy Prism™ الملكية الجديدة ويحتوي على الخلاصة Pink Peony Extract الجديدة، إضافة إلى Pomegranate Nectar Infusion المضادة للأكسدة والغنية بالرمان، ويتغلغل هذا المستحضر الشعائري المنعش والمرطب في البشرة بعمق مستهدفا تأثيرات التلوث الخارجية التي تسبب اصفرار البشرة وشحوبها. صمم Nutritious Rosy Prism™ الجديد خصيصا للبشرة الآسيوية، ويحتوي على Radiant Essence و Radiant Gel Emulsion. تشرق البشرة بتألق جديد متعدد الجوانب- نضر، شفاف ووردي تماما
عناية بالبشرة مستوحاة من المرأة الآسيوية
مخصصة لتوفر الأفضل للمرأة الآسيوية، استشار علماء وخبراء Estée Lauder مئات النساء الآسيويات من أجل فهم احتياجات العناية ببشرتهن.لقد أثبتت بحوثهم أن المشكلة الآساسية هي في اللون الأصفر للبشرة—ومن أجل النساء ممن يعانين من اصفرار البشرة فإن هذه المشكل أهم من مشكلة البقع والبهتان. وشرع العلماء بحوثهم بهدف فهم الأسباب البيولوجية للبشرة المصفرة وقد تعرفوا على سببين بيولوجيين رئيسين لفرط اصفرار البشرة:
- زيادة في كمية حوامل اللون chromophores – كالميلانين- التي تمتص الإشراق النقي للون الأزرق ليعطي البشرة مظهرا مصفرا.
- نقص بألياف الأدمة (الكولاجين) يسبب نقصا في انعكاس الضوء عن البشرة ليجعلها تبدو صفراء اللون.
وقد استنتج علماء Estée Lauder أيضا أن البيئة هي أحد الأسباب الرئيسة لهذه المشكلة، حيث تسبب تراكم الاعتداءات التي تؤدي إلى اصفرار البشرة الواضح. وأيضا اكتشف العلماء أن اصفرار لون البشرة يمكن أن يحدث في جميع المراحل العمرية ويمكن أن يجعل المرأة تبدو أكبر عمرا.

ملكي وفعال
طور علماء Estée Lauder، مستفيدين من المعطيات الجديدة، تكنولوجيا Rosy Prism™ الجديدة، وهي مزيج فعال من الجزيئات يحتوي على خلاصة Pink Peony Extract التي تعالج مظهر البشرة المصفرة ويمنع اصفرار لونها. هذا المزيج المتعدد الوظائف يتغلغل بعمق داخل البشرة ليساعد على تخفيف مظهر الصباغ المتراكمة التي تعكس البهتان واللون الأصفر بينما تعزز من انعكاس الضوء عن البشرة من خلال تعزيز مستوى الكولاجين في البشرة. تعمل Pink Peony Extract الجديدة كمضاد لتهيج البشرة، وتساعدها على مقاومة مظهر الضرر المتراكم الذي يسبب اصفرار البشرة. عندما تتعزز قدرة البشرة على درء ضرر الاعتداءات البيئية، يصبح بإمكانها الحفاظ على توهجها وتألقها.
إلى جانب ذلك، يحتوي Nutritious Rosy Prism™ الجديد على Pomegranate Nectar Infusion المكون المضاد للأكسدة من Estée Lauder، الذي يتألف من مزيج من bio-converted Pomegranate و Super Berries الفعال ويساعد البشرة على تعزيز توازنها وقدرتها الطبيعية في الدفاع عن نفسها إلى الحدود القصوى. هذا الإكسير يعمل كمحفز ليساعد على حماية البشرة من البهتان وينعش البشرة المتعبة لتبدو صحية ومشرقة.

الفوائد
بفضل دعمه بهذين النوعين من التكنولوجيا، يعمل Nutritious Rosy Prism™ الجديد على انعاش اللون الوردي الطبيعي في البشرة وتألقها من الأعماق بثلاثة طرق:
• يخفف— يساعد على تخفيف مظهر زيادة اصفرار البشرة الناتجة عن تراكم الاعتداءات البيئية.
• يجعله طبيعيا— يقاوم الجذور الحرة الناتجة عن الاعتداءات البيئية بفعالية، ويساعد على التخفيف من الضرر الذي يسبب الاصفرار والبهتان إلى الحد الأقصى.
• يشبع—يشبع البشرة بالرطوبة والطاقة ومعادن فيتا ليساعد على دعم توازن البشرة الطبيعي الصحي ويعيد إنعاش إشراق البشرة الوردي الطبيعي.

• طقوس مشرقة
تعمل مجموعة Nutritious Rosy Prism™ الجديدة على تخفيف ومنع مظهر البهتان والشحوب في البشرة. هذه المنتجات الثلاثة معا تظهر إشراقا متعدد الأبعاد—انتعاش، شفافية، لون وردي مثالي.
• Rosy Prism™ Radiant Essence— هذه الخلاصة الفعالة والخفيفة معا توفر تكنولوجيا Rosy Prism™ Technology الجديدة إضافة إلى مكونات إضافية تصحيحية لتساعد على تخفيف مظهر لون البشرة الأصفر الناتج عن الاعتداءات البيئية. وعلاوة على ذلك، تعمل Rosy Prism™ Radiant Essence على التخفيف من زيادة اصفرار لون البشرة بشكل واضح.
• Rosy Prism™ Radiant Gel Emulsion—يشبع البشرة بترطيب غني بالمكونات المغذية، هذه التركيبة من الجل المائي المنعش والخفيف الوزن تحفظ البشرة رطبة طوال اليوم وتملأ سطح البشرة وتقوي حاجز الترطيب فيها. عند التطبيق تتحول إلى تركيبة بلمسة مائية، يعالج مستحلب Rosy Prism™ Radiant Gel Emulsion البشرة ليمنحها النعومة والإشراق الصحي.

عطر استثنائي
مستوحى من خلاصات الهادئ الجنوبي الرائعة، هذا العطر ينعش الحواس. مزيج من الغريبفروت والبرتقال الصيني والكشمش الأسود مع محلول لطيف من الراوند الطازج، الإجاص الآسيوي وأزهار الكرز. الهمسات الخفية لزهرة اللوتس والأوركيد الوردي قد خففت بالمسك الفاكهي لتمنح هذا المزيج الطبيعي لمسة شفافة نقية.


ما هو رأي المرأة الآسيوية
كونه منتج مطور خصيصا ليلبي احتياجات البشرة الآسيوية ، فإن Nutritious Rosy Prism™ الجديد هو منتج تتشوق المرأة الآسيوية للحصول عليه:
• بعد استخدام Rosy Prism™ Radiant Essence لأربعة أسابيع، شعرت 87% من النساء أن بشرتهن أصبحت أكثر شفافية مع تألق وردي طبيعي. وقالت 97% منهن أن بشرتهن بدت على الفور أكثر إشراقا.
• Rosy Prism™ Radiant Gel Emulsion منح 99% من النساء شعورا ببشرة أكثر ترطيبا، وبعد استخدامه لأربعة أسابيع، قالت 95% من النساء بأن مظهر بشرتهن أصبح أكثر صحة ونعومة وصقلا.
إن مجموعة Nutritious Rosy Prism™ الجديدة تناسب جميع أنواع البشرة، مختبرة من قبل أطباء البشرة، لا تسبب ظهور حب الشباب وقد صممت خصيصا للبشرة الآسيوية واختبرت عليها. يمكن استخدام مجموعة Nutritious Rosy Prism™ الجديدة كجزء من المجموعة Nutritious.