في الحلقة الأخيرة من تجارب الأداء في "أرابز غوت تالنت" نجوى كرم تهدد زملاءها

9 صور

انتهت الحلقة الخامسة من مرحلة التجارب من برنامج "آرابز غوت تالنت"، على أن تقوم اللجنة بعيداً عن الهواء بفرز المواهب التي ستنتقل إلى مرحلة النصف نهائيات، باستثناء أربعة مواهب ضمنت وصولها إلى هذه المرحلة بعد أن أمن لهم "الباز" الذهبي هذه الفرصة، على أن تبدأ في الأسبوع المقبل مرحلة العروض المباشرة، والتي ستدخل المشتركين في منافسة فيما بينهم، وصولاً إلى اختيار الموهبة التي ستحمل اللقب في الحلقة الأخيرة.

وفي الحلقة الخامسة، تمكنت اللبنانية ناديا قزي التي تعيش في الولايات المتحدة الاميركية، من إجبار علي جابر على الضغط على الباز الذهبي بعد أن أذهله عزفها المحترف على البانيو، لتضمن بذلك انتقالها إلى مرحلة النصف نهائيات.
المشتركة المصرية جيهان مصطفى كامل، صاحبة لقب "بلدوزر العالم" التي تتمتع بقوى بدنية خارقة، تمكنت بعضلاتها من هزم كل أعضاء اللجنة بعد جولة من "الكباش" شملت ناصر القصبي وعلي جابر وأحمد حلمي، ولكنها فشلت في إلحاق الهزيمة بنجوى كرم. وتمكنت جيهان من ضمان انتقالها إلى المرحلة المقبلة، بالرغم من امتناع ناصر القصبي عن التصويت لها.

نجوى كرم، هربت للمرة الثانية من كرسي التحكيم في الموسم الرابع، خلال استعراض الأفاعي الذي قدمه الباكستاني محمد رسمي، أما أحمد حلمي فاختبأ من لاعب الفنون القتالية "قاطع الرؤوس" أحمد عبد الباري الذي يلقب بـ "النينجا".

الثنائي "Farouches " تحدّيا الجاذبية في ألعاب السيرك وقدما عروضاً في الأكروبات، وكانا متميزان في العرض الذي قدماه خصوصاً وأنه الأول من نوعه في البرنامج، واستحقا الانتقال إلى مرحلة النصف نهائيات. أما فريق "بيت العود العربي" المؤلف من 3 شبان، أحدهم روسياً وشابان مصريان، فاستحق 4 نعم من أعضاء لجنة التحكيم، بعد عزفه المتقن والمحترف على آلة العود، والأمر نفسه بالنسبة إلى المشتركةAlana التي انتقلت هي أيضاً إلى المرحلة المقبلة، بعد أن نجحت بكسب ثقة أعضاء اللجنة الأربعة من خلال استعراض الحبل والدولاب الذي قدمته.

فريق "Mayada Crew" قدّم استعراضاً راقصاً في "الهيب هوب"، وتمكن من الانتقال إلى المرحلة المقبلة بـ 3 نعم. بينما تمكن الرجل القزم الجزائري حمو والملقب برجل "الفقاقيع" من إجبار أعضاء اللجنة على إعطائه 4 نعم بعد تهديد نجوى كرم لزملائها الرجال بالقول: "أوعى ما حدا يصوتلوا بنعم" بعدما استدعاها إلى المسرح وأدخلها في فقاعة كبيرة خلال إستعراض الفقاقيع الذي قدمه.

المشتركة المصرية روان التي قدمت إستعراضاً للدمى، معتمدة على ركبتها وقميصاً أبيض، استحقت 4 نعم من نجوى وعلي وناصر وأحمد وانتقلت إلى مرحلة النصف نهائيات، ومثلها فريق "Hand Band " المؤلف من خمس طلاب، الذين قدموا نوعاً جديداً من الموسيقى الايقاعية بالاعتماد على أيديهم.

أما مفاجأة الحلقة فكانت الطفلة الجزائرية هبة التي غنت لأم كلثوم وأدهشت أعضاء اللجنة بصوتها وإحساسها الرائعين، وتمكنت من الفوز بـ 4 نعم أعطاها إياها علي ونجوى وناصر وأحمد بحماس ظاهر.

 

 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"