كريستيان أبو حيدر للعروس:اهتمي ببشرتك وكوني كلاسيكية يوم زفافك!

6 صور

وصلت شهرة خبير التجميل اللبناني كريستيان أبو حيدر إلى خارج حدود الوطن العربي، حتى وضع لمساته الخاصّة على ملامح المغنية العالمية هيلين سيغارا، وأدار بخبرته إطلالات عدّة لنجمات عربيات. موقع "سيدتي نت" كان له حديث خاصّ مع أبو حيدر للتعرّف إلى طابع المكياج الخاصّ بعروس هذا الموسم، وللاستفادة من خبرته في تحقيق المكياج الأفضل.
1 ـ أولاً: ما الذي يُميّز مكياج عروس كريستيان أبو حيدر من غيره من خبراء التجميل؟
أركّز شخصيّاً على التميّز بالأسلوب أكثر من التميّز بالألوان مثل ما يعلم الجميع من اعتمادي الأسلوب الأوروبيّ الناعم. فعروسي تخرج إلى ضيوفها بمكياج طبيعي، تُلاحظ جماله في الصور، ويُناسب الإضاءة. أُعطي وقتاً كافياً للعروس كي تكون راضية، ولا تشعر بالضعط.
2 ـ ما هي أبرز ألوان مكياج عروس 2015؟
لا يوجد ألوان معيّنة لمكياج عروس 2015، وإن كنّا نستوحي أو نراقب الألوان التي تبرز في عروض الأزياء العالمية. وأنا من عادتي أن أختار الألوان الكلاسيكية والعصرية في نفس الوقت، لأنّ العروس ستحتفظ بصورها لسنواتٍ، ويجب أن ترى نفسها جميلة.
3 ـ انطلاقاً من شهرتك في عالم الجمال، ما هي القواعد الثابتة التي لا تتغيّر في مكياج العروس؟
الكثير منها، وأوّلها الاهتمام بالبشرة. ولذلك، أُعطي حوالى 15 دقيقة اهتمام بالبشرة، قبل البدء بالمكياج، وأحبّ الرموش الكثيفة للعروس ـ إن أحبّت ـ ولا أفضّل أحمر الشفاه الداكن.
4 ـ لماذا تتّبع الأسلوب الأوروبيّ في مكياج العروس أو النجمات؟
بالنهاية، هذا أسلوبي، وهذا ما أحبّه وما يعكس شخصيّتي وأسلوب حياتي ونمطها، وكلّ زبوناتي يملن إلى الأسلوب الناعم والمكياج الطبيعي.
5 ـ ما هو المميّز في مكياج العروس الخليجيّة؟
بعكس ما يعتقد الكثيرون، فأنا أطبّق في الخليج المكياج الناعم، ولا أعني هنا أنه لا وجود للمكياج والألوان الجميلة، بل أحاول أن أطبّق المكياج الأنسب للعروس، بالشكل الذي يُبرز ملامحها العربية الجميلة. هناك تُفضّلَ النساء أحمر الشفاه الداكن مع السحنة البرونزية.
6 ـ ما هي تحضيراتك للسنة الجديدة؟
أعمل على مدوّنة الجمال الخاصّة بي، والتي تلاقي استحساناً في العالم العربي والغربي. وقد أضفنا إليها مؤخّراً مدوّنات الفيديو التي تعتمد تعليم السيّدات فنّ المكياج ـ خطوة بخطوة ـ بالإضافة إلى تفسير وتصحيح بعض المفاهيم الخطأ المتعلّقة بالمكياج.
7-هل لك أن تعطي عروس "سيدتي نت" نصائح خاصّة للموسم الجديد؟
لا تتأثري بأيّ شيء يُحيط بك، وقومي بالبحث الطويل للتعرّف إلى خبير المكياج الأنسب لك. لا تُهملي بشرتك، ولا تتركي الأمور الجماليّة إلى آخر دقيقة، وكوني كلاسيكيّة.

سيعجبك أيضاً:

بالفيديو:Laser Genesis علاج البشرة الجديد للعروس

5 قواعد لرموش اصطناعية ناجحة في نهار الزفاف

نصائح خبيرة التجميل ليلى عبيد قبل شهر من زفافك