نجوم السعودية يجذبون جمهور الرياض في "وادي حفنوش"

2 صور

تقدّم مسرحية "وادي حفنوش" عرضاً كوميدياً من العيار الثقيل، يضمّ باقة من أهم نجوم السعودية، على مسرح "مركز الملك فهد الثقافي" في العاصمة السعودية، وسط حضور وإقبال جماهيريّ لافت، خصوصاً من الشباب والعائلات.

المسرحية الكوميدية من تأليف محمد الفهادي، ومن إخراج صالح العلياني، ومن بطولة: مشعل المطيري وماجد مطرب فواز، ومحمد القس، وبندر الحدادي، ونواف الأيدا، ومحمد مطرب إلى جانب فرقة فنون الشعبية.

وأعرب الفنان مشعل المطيري عن سعادته بالمشاركة في بطولة هذا العرض المسرحي المهمّ من وجهة نظره، لا سيّما وأنّه يقدّم فكرة تلامس الكثير من الشباب الذين يحلمون بأمنيات كبيرة من دون أن يقدّموا شيئاً لتحقيقها.

وصرّح الفنان ماجد مطرب لـ "سيدتي" بأنّ نص المسرحيّة أعجبه فور قراءته، وأنه سعيد بالحضور الجماهيريّ الكبير للعرض، مشيراً إلى أنه يستعدّ للمشاركة في بطولة عدد من الأعمال الخليجية والكويتية.

ولفت ماجد مطرب إلى أن حال الدراما السعودية غير جيّدة حالياً، بالنسبة إلى الفنان الذي يسعى لتقديم أعمال مميّزة، فيما قال الفنان محمد القس: "تشرّفت بالمشاركة في بطولة هذا العرض مع أسماء لامعة في مجال التمثيل والتأليف والإخراج تربطني بهم علاقات صداقة طيّبة، واستمتعت خلال عرض المسرحيّة بالتفاعل الجماهيريّ الكبير مع القفشات الكوميدية التي تزخر بها المسرحية".

من جهته، قال المخرج صالح العلياني في تصريح خاصّ لـ"سيدتي": "حاولنا في العرض المسرحي "وادى حفنوش" تقديم المتعة للجمهور السعودي والعربي في الرياض، حيث إنني أعتقد بأنّ الهدف الأساسي من وجهة نظري للفن بشكل عام بكافة ألوانه المتعة والمتعة فقط، وهذا ما نجحنا في تقديمه، من خلال عرض كوميدي من العيار الثقيل من بطولة باقة من نجوم السعودية، كما أننا لم نُغفل توجيه مضمون ورسالة داخل العرض وهي أن يسعى الشباب لتحقيق أمنياتهم وأحلامهم بجهد واجتهاد ودون اتكالية".

 

 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"