‘تومي هيلفيغر’ تفتتح صالة عرض في برلين

7 صور

يسر علامة ‘تومي هيلفيغر’Tommy Hilfiger أن تعلن عن افتتاح صالة عرضها ببرلين. وتم الاحتفاء بهذا الافتتاح من خلال فعالية حصرية أقيمت داخل المتجر حضرها العديد من الشخصيات المرموقة والفاعلة محلياً وإعلاميون وأصدقاء العلامة التجارية بالإضافة إلى العارضة والمخرجة المبدعة جوليا ريستوين رويتفيلد؛ حيث استمتع الحضور بأجواء الحفل الذي أحياه كل من المغني ومؤلف الأغاني الأميركي كريس كاب ومنسقا الأغاني الألمانيان دابيك وبادبيرج.

ودعي الحضور ضمن فعاليات العرض إلى منصة العطور لتركيب ومزج عطورات وفقاً لأذواقهم الخاصة كما تم استعراض تشكيلة واسعة من مجموعات ‘تومي هيلفيغر’ تتضمن ملابس رياضية للرجال وأخرى للنساء، والملابس ذات التصاميم الخاصة، و تصاميم ‘هيلفيغر دنيم’ Hilfiger Denim، والأحذية والإكسسوارات. وتم استيحاء تصاميم تشكيلة ‘تومي هيلفيغر’ Tommy Hilfiger لربيع وصيف 2015 من أجواء أميركا الوسطى المتمازجة مع روعة البلدات الصغيرة هناك مما أفضى إلى إنتاج أزياء ذات حضور قوي مفعمة ببصمات عسكرية وبحرية مقترنة بطابع تفاصيل الملابس المدرسية التي لطالما تميزت الدار بمحاكاتها.
ويقع متجر ‘تومي هيلفيغر’ الجديد في جادة ميته وهي حي حضري راق في وسط برلين يشتهر بكونه مركز لصيحات الموضة في مدينة برلين. وتحتفي صالة العرض بالإرث الأميركي الكلاسيكي للعلامة التجارية مع المحافظة على المعالم الأصلية للمبنى والتي تعود للقرن التاسع عشر بما في ذلك الأسقف المزخرفة، والخشبيات ذات التفاصيل الدقيقة والأرضيات المنمقة.