115 ألف إعادة أول تغريدة للملك سلمان

4 صور

تلبدت سماء المملكة في يوم الجمعة الموافق 23 من يناير للعام 2015 بغيوم سوداء حزنًا على رحيل ملك الإنسانية الملك عبد الله بن عبد العزيز، وجاء استلام الملك سلمان بن عبد العزيز مقاليد الحكم بمثابة الدواء الشافي، والبلسم المعافي لمصاب كافة المواطنين والمقيمين، وعلى إثر ذلك تم تغيير حساب الملك سلمان على تويتر من الأمير سلمان @HRHPSalman إلى الملك سلمان @KingSalman والذي يتابعه حاليًّا أكثر من مليون و200 ألف متابع على تويتر.

وكانت أول تغريدة كتبها الملك سلمان بن عبدالعزيز عقب وفاة الملك عبد الله: "رحم الله عبد الله بن عبد العزيز، وجزاه عن شعبه خير الجزاء، وأحسن عزاء الشعب السعودي في فراقه".

أما ثاني تغريدة فكتب فيها: "أسأل الله أن يوفقني لخدمة شعبنا العزيز وتحقيق آماله، وأن يحفظ لبلادنا وأمتنا الأمن والاستقرار، وأن يحميها من كل سوء ومكروه".

وقد حققت أول تغريدة للملك سلمان بن عبدالعزيز 115 ألف إعادة تغريد، وحصدت 28.7 ألف إعجاب، فيما حققت التغريدة الثانية 215 إعادة تغريد، و54.9 إعجاب.

وكان من بين التغريدات التي علقت على تغريدة الملك سلمان الأولى ما كتبه ‏@homelaned: "عظم الله أجركم وأجرنا... والله يرحم ما فقدنا وآخر الأحزان إن شاء الله".


فيما غرد ‏@m_m_c34: "الله يرحمه ويجعل قبره روضة من رياض الجنة ويجمعنا به في جنات النعيم".


وكتب alisomman@: "الله يرحم صافي القلب طيب، والله يجبر خاطرك با جمل الصبر سلمان محزمنا يا عزوة الشعب غامد على زهران تامر لها أمر".


وغردت Hope12344321@: "رحم الله عبد الله بن عبد العزيز وجزاه خير الجزاء وأحسن عزاء الشعب السعودي في فراقه".