حفلات فبراير في الكويت بموعدها والتغيير قد يطال أسماء الفنانين

5 صور

في الوقت الذي أعلن أمس رسمياً عن تأجيل الحفلات الغنائية لنجوم الأغنية العربية في مهرجان ليالي دبي، إتضحت الصورة نوعاً ما في الكويت بالنسبة إلى مهرجان فبراير الكويت للأعياد الوطنية، المقرر إقامته في شهر فبراير وهو من تنظيم مركزعبدالله الرويشد وشركة "روتانا" .
فقد أكدت مصادر لـ"سيدتي نت" أنّ مهرجان فبراير الكويت سيكون في موعده المقرر له مطلع شهر فبراير المقبل، ويضم مجموعة من الحفلات لنجوم الاغنية في الوطن العربي وهم محمد عبده وآمال ماهر وجابر الكاسر ورابح صقر ونجوى كرم وماجد المهندس وعبدالله الرويشد ونوال وخالد عبدالرحمن وديانا حداد وابراهيم الحكمي وأليسا وعمرودياب ومساعد البلوشي ومطرف المطرف وشذى حسون ووليد الشامي .
وأكد المصدر أنّ تغيير ترتيب الحفلات والاسماء المشاركة وارد جداً لما تردد مؤخراً حول امكانية اعتذار بعض الاسماء خصوصا المطربين السعوديين بعد وفاة الملك عبدالله بن عبدالله بن عبدالعزيز، وما قد يترتب على ذلك من استبدالهم بأسماء اخرى لا تقل نجومية عنهم .
من جانب آخر أعلن أمس "مهرجان دبي" في بيان صحفي تأجيل الحفلات الغنائية حتى إشعار آخر، وجاء في البيان :"حداداً على فقيد الأمة العربية والإسلامية، الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، رحمه الله، يعلن مهرجان دبي للتسوق وشركة بلاتينيوم ريكوردز وكل من الفنانين نوال الكويتية وعبدالله الرويشد وديانا حداد ومحمد عساف وشما حمدان وفايز السعيد وكاظم الساهر وحسين الجسمي عن تعاطفهم الكامل مع أحزان الشعب السعودي. وتأجيل كافة حفلاتهم الفنية التي كانت مقررة ضمن "ليالي احتفالات المهرجان" بتاريخ 23 و29 و30 يناير حتى إشعارٍ آخر".
وخلص البيان :"ويمكن للذين اشتروا التذاكر مسبقاً مراجعة المكان أو الموقع الإلكتروني الذي ابتاعوا منه التذكرة لاسترجاع قيمتها".

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"