شاب يحصد لقب صاحب أجمل عيون على مستوى العالم

من المعروف أن الجمال ليس مرتبطاً فقط بالفتيات، ومؤخراً حصل الفنان الأردني الوليد على لقب أجمل ثاني وجه عربي بعد ولي عهد الإمارات حمدان المكتوم على الموقع الأميركي العالمي لدراسة معايير الجمال "The Perfect Human Face"، وتم التصويت له عالمياً ليحصل على لقب أجمل عيون عالمياً.

وبين الموقع أن علامات الجمال هي: الشفاه الممتلئة، البشرة الصافية والنقية، الأنف بحجم صغير، إصافة إلى العيون الكبيرة، وكثافة الحواجب، وأن تكون عظام الفك السفلي بارزة.

يشار إلى أن الوليد لم يشارك بمسابقة الجمال، بل قام بعمل مقابلة مع الموقع العالمي، وتناولت المقابلة كيفية انتشاره السريع عالمياً عبر الإنترنت، وتميزه بما يقدم من نوع موسيقى مختلف، وغناءه بأكثر من لغة عالمية، منها: الإنكليزية، والإسبانية، والبرتغالية، والعبرية، والتركية، ولكنه ركز على لغته العربية البدوية والخليجية في غنائه، ونشرت المقابلة بصور مرافقة له، مما جعل العديد من زوار الموقع يستفسرون عنه، وأدخلت صوره في التصويت، وحصل على اللقبين.

الجدير بالذكر، يعمل الوليد كراقص فلامنكو وعارض أزياء، وظهر إعلامياً على المستويين العربي والعالمي، وهو من أب أردني وأم لبنانية.