ما هو السبب الحقيقي لطلاق السلطانة ناهد دوران؟

4 صور

عادت شائعة أن الممثلة التركية نور فتاح أوغلو الشهيرة بالسلطانة ناهد دوران غير قادرة على الإنجاب للظهور من جديد إثر إعلانها قرارها بالطلاق من زوجها رجل الأعمال ليفانت ويزير أوغلو، بعد زواج قصير لم يتم العامين حيث أكدت بعض التأويلات بأن سبب طلاقها الثاني من ليفانت بعد طلاقها الأول من رجل الأعمال مراد أسيان قد يكون اكتشافها عدم قدرتها على الإنجاب.
الشائعة عززها تصريح غريب للفنانة إثر إيقاف مسلسلها الطبي الجديد "طريق الحياة"مع أنجين أوزتورك الشهير بالأمير سليم لعدم تحقيقه نسبة مشاهدة عالية في تركيا، حيث صرحت بأنها تريد أخذ إجازة راحة لعام لن تطل فيها بأي عمل درامي جديد فسألتها الصحافة: هل تريدين أخذ هذه الإجازة لإنجاب طفل؟ خاصة وأنها معروفة بحبها وولعها بالأطفال،فأجابت: أنا أحب عملي الفني بالدرجة الأولى، وأنا أصلا مكتفية بأبناء أخوتي الرائعين الذين يشغلونني طوال الوقت، وأستمتع معهم دائماً.
إجابتها الغامضة هذه التي تؤكد عدم تفكيرها بالإنجاب أشارت إلى احتمال كونها مصابة بالعقم خاصة وأن هذا التصريح صدر عنها وهي على خلاف غير معلن مع زوجها، وبعد أسبوعين من تصريحها هذا كشفت اتفاقها معه على الطلاق.
وأثار نشر هذا الإحتمال في الصحافة التركية موجة استياء عارمة في أوساط معجبيها في مواقع التواصل الإجتماعي الذين طالبوا صحافة الباباراتزي بعدم نشر تكهناتهم غير المقبولة،واحترام خصوصية حياتها.

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"