فعاليات اليوم الثاني من معرض أبوظبي 2015

29 صور

يستمر معرض العروس أبو ظبي في إبهار الزوار من خلال عروض الأزياء والجمال.و توافد الزوار في اليوم الثاني من العرائس لحضور هذا الحدث  مستعدين للإستمتاع بأهم عروض الأزياء البراقة على منصة العرض، وغيرها من العروض الخاصة بتجميل الشعر والجمال وفرص التسوق الحصرية.
وقدمت المصممة السعودية المبدعة "تهاني العتيبي" عرض لآخر تصميمات العباءات المميزة بلمسات من الدانتيل والشيفون وغيرها المرصعة بأحجارالشواروفسكي البراقة. وقام "ذا بوتيك دريس" بتقديم عرض  من تصاميم مختلفة لفساتين الزفاف الهوت-كوتور الفاخرة على منصة العرض، كما كشفت "زري وبرسيم" Zari O’ عن 30 تصميم جديد من مجموعة عام 2015. وأنتهت عروض الأزياء لهذا اليوم بعرض من "بساريل" Passarel بمجموعة جميلة من العباءات الأنيقة.

كما واصلت في اليوم الثاني الفعاليات في مسرح الجمال في "قاعة العناية بالعروس"الذي إستضاف متحدثين من الخبراء من لانكوم و لا ريش سبا الذين قدموا للحضور محاضرات وعروض تقديمية ممتعة بالإضافة للدروس المباشرة لتصفيف الشعر والمكياج، فضلا عن جلسات المتحدثين من الراعي الرسمي من شركة الريس للسياحة والعطلات و منتجع قرية الحمرا. كما تستمر الجلسات والمحاضرات خلال اليومين المقبلين من المعرض وتواصل إستضافة الخبراء والمختصين في مجال العناية بالجمال والتجميل وكل ما يخص العروس.
من المتوقع أن يستقطب المعرض المزيد من الزوار خلال عطلة نهاية الأسبوع والذي سيدهش الحضور بالمزيد من عروض الأزياء الحصرية لأبرز المصممين وغيرها من الفعاليات الخاصة بالعناية بالشعر والجمال إضافة إلى جوائز تصميم العباءات و إستضافة فنانين المكياج المحترفين بالإضافة إلى جلسات أسئلة وأجوبة ومحاضرات من أهم الخبراء في قطاع تنظيم الأعراس.