Arabs Got Talent : أعضاء لجنة التحكيم يتبادلون المقاعد وعلي جابر يقلّد نجوى كرم

12 صور

تابع أعضاء لجنة برنامج "أراب غوت تالانت" اختيار مواهب وجدوا أنها تستحق المشاركة في العروض المباشرة، قبل ان يقوموا بـ "جوجلة" من كانوا قد منحوهم الـ "نعم" التي تضمن لهم المنافسة على اللقب، لأنهم كانوا بحاجة إلى 40 مشتركاً فقط من أصل 72 مشتركاً انتقلوا إلى مرحلة العروض المباشرة، ولذلك كانت مهمة الاتصال بالمشتركين لإعلامهم بـ"كلا" ، صعبة على علي جابر وأحمد حلمي ونجوى كرم وناصر القصبي وصادمة بالنسبة للمشتركين الذي أُعلموا بأنهم لن يكملوا المشوار في البرنامج، بعد أن كانوا قد بنوا آمالاً وباشروا بالتدريبات اللازمة التي تخولهم الفوز باللقب. أما الاستثناء فكان من نصيب أربعة مشتركين، كانوا قد ضمنوا وصولهم إلى مرحلة العروض المباشرة، بعد أن استخدم كل عضو من أعضاء لجنة التحكيم "الباز الذهبي" لضمان وصولهم إلى هذه المرحلة.
في الحلقة النهائية من مرحلة الاختبارات، تمكن معن حمادة، الحصول على أربعة "نعم" من أعضاء لجنة "أراب غوت تالانت" بعد أن شغل جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، بطرحه فيديو مصوراً قصيراً وهو في مطار براغ، حصل على 16 مليون مشاهد، وبفضل عزفه المتمكن على البيانو، أصبح رصيده 16 مليون وأربعة أصوات، انتقل بفضلها إلى مرحلة العروض المباشرة.

أمنية ناصر القصبي
الثنائي كارن وتلما سحرا أعضاء اللجنة برقصهما المتميز، إلى حد أن ناصر القصبي تمنى لو أن بإمكانه استعمال "الباز الذهبي" ليضمن وصولهما إلى مرحلة العروض المباشرة، أما نجوى كرم، فاعتلت المسرح وقدمت لهما التهنئة من شدة إعجابها بالعرض الذي قدماه.
الفرقة الأردنية "طرب على حطب" قدمت بطريقتها الخاصة في الغناء، ثلاث أغنيات لـ روبي وهيفاء وهبي ومروى، وكان تعليق أحمد حلمي "انتم جعلتموني أحب اغنيات لا أحبها" أما نجوى كرم، فتمنت أن يقدم الفريق إحدى أغنياتها في مرحلة العروض المباشرة، وضمن انتقاله الى هذه المرحلة بـ "4 نعم" .
"صوفيان 2 "ضمن انتقاله إلى مرحلة العروض المباشرة، برقصه المتميز لـ "poping " الذي أبهر أعضاء لجنة التحكيم، ووصف علي جابر عرضه بالمحترف والمقنع. أما زميله "صوفيان 1"، فنجح بالتحدي وبالانتقال كما زميله إلى مرحلة العروض المباشرة، بعدما قدم عرضاً مبهراً بالطابة أدهش أعضاء اللجنة مجتمعين.
حسين الدرويش، تمكن بفضل موهبته بالتمثيل الإيمائي، أن يخبر قصة عن طفل صغير مفقود، وحصل على "4 نعم"، مكنته من الانتقال إلى مرحلة العروض المباشرة، ومثله بلعاس عبد الله الذي نجح في تجارب الأداء بعد عرض Freestyle قدمه على مسرح "أراب غوت تالانت".
فريق Prizon Break RockersZ حصل على "3 نعم"
بعد أن حجبت نجوى كرم صوتها، وبرغم من ذلك انتقل إلى مرحلة النصف نهائيات. وكذلك تمكن رجا الريّس من الانتقال إلى المرحلة المقبلة بـ "4 نعم"، بعدما نجح بإدهاش لجنة التحكيم بعزفه المبهر.
وكما جرت العادة لم تخل الحلقة من عروض كانت دون المستوى، وفشل أصحابها بإقناع نجوى كرم وعلي جابر وناصر القصبي وأحمد حلمي، أي أعضاء لجنة التحكيم الأربعة الذين تبادلوا المقاعد، فجلس علي جابر مكان نجوى كرم، وقلدها في طريقة تقييمها لأداء المشتركين، ومثلهما فعل أحمد حلمي وناصر القصبي، مما أضفى بعض البهجة على أجواء الحلقة.