خاص بالمرأة: عيشي الترف على متن "لا بيل"

7 صور

قامت المصمّمة لا بيل بتصميم اليخت الأوّل في العالم الخاص بالسيدات، بعد أن كانت هذه المركبات الفخمة حكراً على الرجال!
اليخت النسائي الجديد ينبض بالترف، ويمتدّ على طول 80 متراً، ويجمع بين الرقي والأنوثة.
كان صُمّم هذا اليخت ليتسع لإثني عشر شخصاً، وهو يحوي غرفة نوم فسيحة مزوّدة بشرفة، فضلاً عن أجنحة خمسة للضيوف، وعدد كبير من الخزائن، والأركان المخصّصة لتناول الطعام، كما لإقامة الحفلات الموسيقية الحية، بدون إغفال حضور مكتبة ومدفأة ودار سينما.
إذا كان ما تقدّم يعدّد ما يمكن أن نجده في اليخوت المترفة عادةً، فإن اليخت النسائي يمتاز بحضن منتجع صحيّ وحوض سباحة وحمّام "ساونا" مزوّد بالأشعة تحت الحمراء وغرفة ثلج ونوافير الجليد، فضلاً عن ناد رياضي صغير لا يتخلّى عن "الجاكوزي" الخارجي!
تنمّ دواخل اليخت النسائي عن عناصر مريحة، وتفاصيل بيضاء وعاجية وذهبية وكريستالية، أمّا في الخارج فيتمظهر حوض سباحة، ومهبط خاص بالمروحية.
يجسّد هذا اليخت مفهوم النعيم الأرضي، ما يفسّر طلب كثيرين تنظيم حفلات زفافهم على متنه، أو قضاء شهور العسل فيه، حيث تشعر النساء على متنه كأنهن أميرات فاتنات!
تجدر الإشارة إلى أن هذا اليخت هو قيد البناء، وسيستغرق إنجازه حوالي السنتين ونصف السنة. لكن تغيب المعلومات المتعلّقة بتكلفته حتى الساعة، نظراً إلى أنّه يُوظّف التكنولوجيا في الديكور الداخلي المعدّ من مكوّنات متمثلة في الذهب والكريستال والأحجار الكريمة المتلألئة، ناهيك عن المروحية المذهبة الملحقة به!

شاهدي أيضاً: