أزياء /إطلالة النجمات

موضة السبعينيات تسيطر على أناقة النجمات !

الجميع يقول إن الموضة قديماً كانت أجمل وأكثر أناقة من موضة هذا الزمن. ولعل هذا هو السبب الذي دفع النجمات للعودة إلى زمن السبعينات من أجل استلهام خطوط إطلالاتهن منه.

وقد امتازت تلك الفترة بالـ"ستايل" البوهيمي الأنيق، أو كما يُسمّى في الموضة Boho-Chic، حيث كان يجمع الكثير  من الأقمشة المرهفة والفاخرة والكثير من الألوان المميّزة الدافئة، مثلما لاحظنا في إطلالات النجمات اللواتي بَدَون في غاية التألق والأناقة، إذ اخترن فساتين ذات قصّات واسعة، وصلت حدّ الركبة، مع أكمام واسعة وكشاكش ناعمة، أو  سراويل الجينز  ذات الخصر العالي والأرجل الواسعة. كما اخترن معاطف وسترات الفرو، التي كانت عنصراً أساسياً ميّز تلك الحقبة، إلى جانب الشراشيب والأحذية ذات الكعوب العريضة والنظارات ذات الإطر المستديرة. ومن اللواتي تبنّين هذه الصيحة، من دون مميزات، أمل علم الدين، وقد اختارتها لعشاء يوم الحبّ برفقة زوجها George Clooney، وكذلك Olivia Palremo لحضور عروض الأزياء في نيويورك، والمغنية Rita Ora التي أتقنت هذا الأسلوب، وأضافت إليه بعض اللمسات العصريّة، وعارضة الأزياء Kate Moss التي تُعتبر عرّابة تلك الفترة، والتي كثيراً ما تختار إطلالاتها منها، من دون أن ننسى الأخريات من مثل عارضة الأزياء ومصمّمة الأزياء Rachel Zoe، والممثلة Sienna Miller.

أنت أيضاً بإمكانك تبنّي هذه الموضة الرائعة، وكلّ ما عليك فعله هو إلقاء نظرة على إطلالات النجمات المستوحاة من زمن السبعينات، والتي اخترناها لك لتستوحي منها ما ينال إعجابك.

 

 

سيعجبك أيضاً:

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X