ذوّاقة المأكولات البحرية على موعد مع "كاتش" بـ"أبو ظبي"

7 صور

على كورنيش "أبوظبي"، وبجوار مراكز الأعمال والتجارة في العاصمة الإماراتية، افتتحت شركة "رويال كاترينج"، أخيراً،
مطعم "كاتش" في "نيشن ريفييرا"، الذي يحظى بإطلالة على زرقة البحر، من خلال شرفته المفتوحة على الهواء الطلق!
يقدّم "كاتش" المأكولات البحرية، ضمن أجواء عائلية راقية.


يتيح هذا المطعم لروّاده فرصة التلذّذ بنكهات جزر "موريشوس"، إذ يشرف على المطبخ فيه كبير الطهاة "الشيف" رودي بيترسون، بالتعاون مع فريقه المتخصّص بفنّ تحضير أطباق "السوشي"، بالإضافة إلى خيارات عدّة من الأطباق المنوعة، التي تجعل من "كاتش" جامعاً لثقافات ومذاقات العالم.
هناك، يمكن للرواد تذوّق المشروبات المنوعة والمحضّرة من قبل خبير كان حضر خصيصاً من "لندن" لينضم إلى أسرة هذا المطعم، ويقترح صنوفاً مغرية من "الكوكتيلات" والعصائر المنعشة، على أنغام الموسيقى التي يقوم بتنسيقها "الدي جاي" العالمي.
"كاتش" مكان للراغبين في لقاء أحبائهم في أجواء من الاسترخاء، وفي بيئةٍ راقية، وموقعٍ فريد. ويبدو موقعاً جذاباً لتنظيم حفلٍ خاص أو الاحتفال بالمناسبات السعيدة.
تجدر الإشارة إلى أن حفل افتتاح المطعم شهد على حضور عدد كبير من الشخصيات، التي انبهرت بالألعاب النارية المنطلقة في السماء احتفاءً بهذا الحدث، الذي تحدّث في خلاله مالك "كاتش" ورئيسه التنفيذي عبد الرحمن سمرين، قائلاً: "ليس من مكانٍ أفضل لاستضافة مطعم للأطباق البحرية أكثر من كورنيش "أبوظبي"، الذي تجذب أمواجه الساحرة السكّان والمقيمين والسائحين في هذه المدينة المميزة بإطلالتها البحرية الرائعة، ما يزيدنا ثقةً بأن "كاتش" سيحقق نجاحاً كبيراً، مع تزايد عدد رواده من أصحاب الذوق الرفيع في دولة الإمارات، والباحثين عن منتجات طازجة ومأكولاتٍ شهية وأطباق مبتكرة".‏
تتوفر في "كاتش" ميزة جديدة تجعل الوصول إليه سهلاً للغاية، للمقيمين والسائحين على حدّ سواء، من خلال خدمة ركن السيارات المتوفرة لديه، بالإضافة إلى خدمة توصيل الزبائن منه وإليه، في سيارة بطراز "ليموزين"، في خدمة فريدة متوفرة للمرة الأولى في الإمارات.

* للتعرّف على لائحة الطعام في ممطعم "كاتش"، زوري الموقع الإلكتروني الآتي: www.catch.ae