أزياء /عبايات وأزياء خليجية

اختاري العباءة الملوّنة للزيارات الرسمية

ليس على العباءة بالضرورة أن تكون باللون الأسود أو حصرياً بالألوان الداكنة. وكما الملابس العادية، على العباءة والقفطان أن يتماشيا مع الموسم وحالة الطقس التي نمرّ بها. وبما أننا مقبلين على فصل الربيع، وبما أنّ الألوان الزاهية والأقمشة المُرهفة مرتبطة بهذا الفصل بشكل وثيق، فعلى عباءتك أن تكون بأبهى الألوان وأكثرها زهواً.
وهذا تماماً ما قدّمه مصمّمو الأزياء الذين أبدعوا مجموعات رائعة من العباءات الربيعيّة والمتوفّرة لدى موقع التسوّق الشهيرModaoperandi.com، حيث رأينا الكثير من الألوان الزاهية التي تنوّعت، فكان منها: الفوشيا، الأخضر، الأزرق، البرتقالي، الأحمر، كما رأينا تنوّعاً في الأقمشة بين الحرير، والشيفون، إلى جانب أقمشة الكريب والساتان، وقد طُرّزت بخيوط ذهبيّة كي تعكس الحضارة الشرقية الغنية بطريقة مثالية. وتصاميم هذه العباءات تعود إلى دور أزياء عالمية شهيرة من أمثال: Oscar de la Renta، Marchesa، Naeem Khan، Amanda Wakeley، وBadgley Mischka. أما التصاميم فأنيقة ومُبتكرة، بعضها يُناسب الزيارات المسائية وبعضها يُناسب السهرات الفاخرة.
شاهدي هذه المجموعة الرائعة من العباءات والقفاطين الملوّنة، واختاري اللون والتصمم الذي تعتقدين أنه الأنسب لك في استقبال فصل الربيع المنعش.

 

سيعجبك أيضاً:

اخترنا لك 10 عباءات لإطلالتك اليومية

 
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X