ذوق كلاسيكي لافت في منزل هايدي كلوم

13 صور

قامت عارضة الأزياء Heidi Klum ببيع منزلها، الذي يقع في ولاية "كاليفورنيا"، مقابل 25 مليون دولار أمريكي.
تمتدّ هذه الملكيّة على مساحة 1143 متراً مربعاً، وتضمّ 8 غرف نوم و10 حمّامات.


تحوط الحدائق الطبيعيّة، التي تضمّ مسارات المشي لمسافات طويلة، هذا المنزل، حيث تشيع الخضرة جمالية. وتتعزّز هذه الجمالية، في حضور حوض السباحة الملوّن.
يشغل المدخل الرئيس بهو فسيح بسيط ذو أرضيّة مرصوفة بالرخام ومكسوّة بسجادة عجمية "بيج". تتكئ على هذه السجادة طاولة ذات سطح من الزجاج ومحمّل بمزهرية، ليوحي للضيوف وكأنه جزء من "اللوبي" في فندق أنيق!
يضفي الأثاث الأبيض في الصالون نقاوةً وصفاءً، فيما يتسلّل البيج الفاتح إليه من خلال السجادة والوسادات وورق الجدران. ويبدو الموقد الضخم المحاط بالرخام نقطة الارتكاز في هذه الغرفة، حيث تسترخي في إحدى الزوايا بالقرب من النافذة آلة البيانو.
تجمع غرفة المعيشة بين الراحة والترفيه في ظلّ وجود طاولة "البلياردو"، التي تتقدّم الجلسة المؤلفة من الأرائك والمقاعد المكسوّة بالجلد البني. تنتشر الوسادات الصغيرة الملوّنة بتدرجات البني على الأرائك. وكان تم توزيع "الأكسسوارات" بطريقة ذكيةّ تتماشى مع طراز الغرفة البسيط. ولم تغب اللمسات الطبيعية بحضور الشتول الخضراء التي تشي بأن ثمة حياة تدور في المكان.
ثمة ديكور خشب يغلّف جدران غرفة الطعام، وينسجم مع أرضية "الباركيه"، التي تتكئ عليها طاولة مستطيلة محاطة بكراسي عشرة خشب بلون بنّي داكن، ومبطنة بالقماش الأبيض العاجي. وجاء التنسيق بين لون الخشب الفاتح والداكن موفقاً في هذه الغرفة، التي تبدو كأنّها لوحة متقنة التفاصيل!
تجاور غرفة المكتب ركن الطعام، وتحضن طاولة خشب مزوّدة بأدراج عدّة، علماً أن الأخيرة تتموضع قبالة الباب الزجاج المؤطّر بالخشب، كما تنفتح مباشرة على الجلسات الخارجيّة. هناك، يُلاحظ مقعد مكسو بالجلد الأصفر ومكبّس بالأزرار.
للعراقة الكلاسيكيّة عنوان في غرفة المكتبة، التي تحمل جدرانها الكتب بطريقة ظاهرة أو مخفية خلف واجهات الزجاج. وهي تتألف من كنبة ضخمة بطراز "تشسترفيلد"، مكسوّة بالجلد البنّي، بالإضافة إلى أريكة مغطّاة بالمخمل البنفسجي.
يحلّ اللون الأبيض على قطع الأثاث في غرفة النوم الرئيسة، ما يمنحها طابعاً هادئاً وبسيطاً. كما يحظى الحمّام الملحق بالغرفة بفسحة هامة. يشكّل البلاط المزركش النقطة اللافتة فيه!

شاهدي أيضاً:

الطراز الإسباني في منزل ميغ راين المعروض للبيع