بصمات لبنانية تبهرنا في موسم السجادة الحمراء لهذا العام

21 صور

منذ بداية العام تتابعت حفلات السجادة الحمراء، وشاهدنا أجمل الإطلالات من أشهر النجمات وأكثرهن أناقة، وعلينا أن نعترف بأننا فخورون جداً بالمصممين اللبنانيين الذين تربعوا على عرش الأناقة ووقعوا أكثر الإطلالات إبهاراً خلال الشهرين الماضيين.

 في السطور التالية نستعرض معاً أجمل الإطلالات التي حملت توقيع أشهر المصممين اللبنانيين:

إيلي صعب

وقّع المصمم اللبناني الشهير إيلي صعب أجمل الإطلالات على الإطلاق في حفلات السجادة الحمراء هذا العام، منها: إطلالة النجمة جينيفر لوبيز في حفل الأوسكار مؤخراً، إذ ظهرت بإطلالة الأميرات بفستان جميل وكانت أجمل الحاضرات في ذلك الحفل، وإطلالة النجمة إيما ستون التي اختارت درجة مميزة من اللون الأخضر بدت متناسقة مع لون بشرتها ولون شعرها الذي أعطاها رونقاً خاصاً، ولا يمكن أن ننسى اللوك العصري الجذاب الذي ظهرت به المغنية تايلر سويفت في حفل Grammys، إضافة إلى الفستان الأحمر الرائع الذي اختارته اليزابيث بانكس Elizabeth Banks في إحدى إطلالاتها.

زهير مراد

قدّم زهير مراد أجمل إبداعاته للسجادة الحمراء، وكانت نجماته متربعات دوماً على رأس قائمة أجمل الإطلالات، وعندما نذكر اسم زهير مراد نتذكر إطلالات نجمته المخلصة جينيفر لوبيز، وقد اخترنا منها إطلالتها المبهرة في حفل فانتي فير بعد حفل الأوسكار، وإطلالة العارضة الأنيقة كريستين تيغان Christine Teigen بفستان سماوي ناعم، ولا يمكن أن ننسى إطلالة الممثلة صوفيا فيرغارا Sofia Vergara بفستان جميل بنفس اللون، بالإضافة لإطلالة المغنية الأنيقة كاتي بيري في حفل Grammy، إذ بدت متألقة بفستان فضّي جميل انعكس بطريقة جميلة على لون شعرها المميز. 

جورج حبيقة

للمصمم جورج شقرا حضور أنيق على السجادة الحمراء، ومن أجمل الإطلالات التي وقعها: إطلالة باولا باتون بفستان أسود جذاب في حفل الأوسكار الأخير، وإطلالة جولي بوين Julie Bowen بفستان ناعم وإطلالة أنثوية أنيقة في حفل Sag Awards . 

جورج شقرا 

يتميز المصمم جورج شقرا بلمسة عصرية جريئة تظهر على معظم تصاميمه، وقد وقّع إطلالة المذيعة الجريئة كيلي أوزبورن Kelly Osbourne في حفل Golden Globes، ويمكننا القول أن هذه الإطلالة كانت إحدى أجمل إطلالاتها على الإطلاق، كما ظهرت تصاميمه في إطلالات تراجي هينسون Taraji P. Henson وكوين لطيفة Queen Latifah باللون الأحمر الأنيق. 

ريم عكرا

صنعت المصممة اللبنانية المبدعة قاعدة معجبات بين أجمل نجمات هوليوود، وقد ظهرت تصاميمها في إطلالات أنثوية رائعة، منها: إطلالة جينيفر لوبيز المثيرة للجدل في حفل AMA، واللوك الأنيق الذي اختارته الممثلة نينا دوبريف Nina Dobrev في حفل الأوسكار الأخير. 

شاهدي معنا أجمل الإطلالات التي قدمها المصممون اللبنانيون خلال موسم السجادة الحمراء هذا العام، وأخبرينا من هو المصمم المفضل لديك؟

 

سيعجبك أيضاً:

 

الربيع يحُلّ ضيفاً على إطلالات النجمات

هكذا ارتدت النجمات تصاميم Zac Posen

 

اخترنا لك من الجميلة:

Juicy Couture تطلق تشكيلة ربيع وصيف 2015