الخبيرة الإيطالية سابينا تختار أجمل الإطلالات على السجادة الحمراء

13 صور

كونت خبيرة الموضة الإيطالية سابينا ماريني Sabina Marini قاعدة عميلات بين أرقى سيدات المجتمع السعودي خلال السنوات الماضية، فهي مقيمة في الرياض وتفهم نوعاً ما ذوق وحدود المجتمع السعودي، الأمر الذي جعلها من الخبيرات الناجحات في المنطقة. 

التقينا بالخبيرة سابينا مؤخراً لتخبرنا بتعليقها على إطلالات النجمات في موسم السجادة الحمراء هذا العام، وتختار أجمل الإطلالات بالنسبة لها، تابعي معنا حديثها في السطور التالية واختياراتها وشاركينا برأيك:

 نجمات Versace 

تقول سابينا: "ظهرت تصاميم Versace في العديد من الإطلالات هذا الموسم، وعلى الرغم من أن بعض النجمات تفوقن على قريناتهن في ارتداد تصاميم هذه الدار، إلا أن جيسيكا تشاستين Jessica Chastain بإطلالتها الذهبية في Golden Globes كانت الأجمل، وقد أعجبت بتصميم الفستان الرائع وشعرها الذهبي المطابق للفستان، كما كانت سكارليت جوهانسون Scarlet Johansson من أجمل النجمات بتصاميم Versace في حفل الأوسكار هذا العام بثوبها الأخضر الذي خطف أنفاسنا جميعاً على الرغم من أن العقد البراق الذي ارتدته قد طغى على جمال فستانها". 

 اتجاهات السجادة الحمراء 

وعن اتجاهات الموضة الأكثر ظهوراً على السجادة الحمراء تقول: "لفتني ظهور اتجاهين بارزين على منصات العروض العالمية هذا العام، وهما: فتحات الصدر الواسعة التي تظهر أكثر مما يجب، واللون اللحمي الذي طغى على معظم إطلالات السجادة الحمراء، ولتتألقي بهما عليك أن تبقي إطلالتك راقية وغير مبتذلة".

وأضافت: "نجحت جينيفر لوبيز Jennifer Lopez في حفل الأوسكار في اختيار التصميم الأنيق من تصميم إيلي صعب، وأكدت لنا أنها أفضل من يمكن أن ترتدي اللون اللحمي بفتحة الصدر الواسعة".

 ألوان منعشة 

أما عن أجمل الإطلالات بالألوان المنعشة فقالت سابينا: "إطلالة إيما ستون Emma Stone بفستانها الأخضر المطرز من تصميم إيلي صعب من أجمل الإطلالات، وقد أعجبت بتنسيق إيما الجميل لفستانها الرائع، حيث أكملت إطلالتها بشفاه حمراء وشعر مموج بطريقة ريترو رائعة، فأعطتنا الـOld Hollywood Glamour بطريقة عصرية منعشة، كما أعطيت تايلر سويفت Taylor Swift جائزة Grammy للأناقة هذا العام، فإطلالتها في الحفل كانت في منتهى الجمال بتصميم إيلي صعب، حيث أظهرت جمال ساقيها بطريقة جميلة، وأضاف حذاء Giuseppe Zanotti الفوشي شيئاً من الحيوية إلى إطلالتها فكانت متألقة بلوك شبابي أنيق". 

وأضافت: "بالحديث عن الحيوية يجب أن أذكر إطلالة ليزلي مان Leslie Mann الأنيقة بفستانها الأصفر في حفل Golden Globes، فاختيار هذا اللون يعد جرأة من النجمة، ولكن الفستان كان مثالياً، كما أضفت إكسسواراتها الزمردية نوعاً من المفاجأة على إطلالتها، فكانت مثالية للظهور على صفحات المجلات". 

 ريس ويذرسبون تتفوق 

كانت إطلالة ريس ويذرسبون Reese Witherspoon بفستان Calvin Klein الفضي في حفل Golden Globe واحدة من أجمل الإطلالات، كما أن مجوهرات Tiffany & Co التي يبلغ سعرها  1.5 مليوناً كانت الإضافة المثالية لتلك الإطلالة. 

وعن إطلالتها قالت سابينا: "كانت ريس واحدة من أجمل النجمات هذا الموسم بالنسبة لي، فإطلالتها في حفل الأوسكار الأخير أثبتت أنها تعرف تماماً طريقة اختيار التصاميم التي تناسب شكل جسمها، حيث تألقت بفستان أنيق من تصميم Tom Ford فبدت متألقة كعادتها". 

سيعجبك أيضاً:

هكذا ارتدت النجمات تصاميم Zac Posen

 حرب النجوم تشتعل بين مصمّمي الأزياء اللبنانيين!