بالفيديو.. جيش من القطط يحتل جزيرة يابانية

2 صور
هل سمعت يوماً عن تمكن القط من احتلال جزيرة بأكملها؟ هذا ما حدث بالفعل في جزيرة شبه نائية تقع جنوب اليابان، حيث احتلتها القطط بصورة غريبة، وتكاثرت وأصبح عددها يفوق عدد سكانها.
وفي التفاصيل التي نشرتها "رويترز"، فقد عانى سكان جزيرة اوشيما في اليابان من هجوم فئران على قواربهم الخاصة بالصيد، مما أدى إلى إلحاق الضرر بالصيادين وأعمالهم، فقاموا بجلب قطط على أمل القضاء على الفئران وإنهاء مشكلتهم، وهذا ما تم بالفعل، لكن كانت النتيجة زيادة عدد القطط داخل المنازل الخالية وفي أنحاء القرية التي تشتهر بأنها وجهة للصيد، إذ فاق عدد القطط عدد البشر بنسبة ستة إلى واحد، وأصبح عددها الآن أكثر من 120 قطة في الجزيرة وسط مجموعة قليلة جداً من السكان وأغلبهم من المتقاعدين الذين لم ينضموا للسكان الذين نزحوا عن الجزيرة بحثاً عن فرص عمل في مدن أخرى بعد الحرب العالمية الثانية، والمؤشر الوحيد على وجود بشر هو الزوار الذين يصلون إلى الجزيرة على قوارب لقضاء يوم واحد يزورون خلاله الجزيرة التي تعرف محلياً باسم "جزيرة القطط".

وعلى الرغم من ذلك، إلا أن أهالي الجزيرة مازالوا مستمرين في إطعام القطط والعناية بها، كما لاقى الأمر استحسان زوار الجزيرة، حيث يجدون أن مشاهدة هذا الكم الهائل من القطط في الجزيرة بأنواعها المختلفة ممتع.

لمشاهدة التقرير الإخباري عن الجزيرة يمكنكم الضغط على الرابط التالي:

https://www.youtube.com/watch?v=59Duo6WONjM