عروض "كوفنت جاردن" الكرنفالية تنطلق في القرية العالمية

4 صور
التاريخ: من 5 – 14 مارس 2015
المكان: القرية العالمية
تنطلق في القرية العالمية للمرة الأولى عروض الفرق الفنية المتجولة المستوحاة من المهرجان البريطاني الشهير "كوفنت جاردن" في أجواء كرنفالية مفعمة بالبهجة والترفيه، وسيعيش الضيوف تجربة فريدة من نوعها مع تأدية الفرق الفنية لعروض الخفة والكوميديا والغناء في الهواء الطلق خلال الفترة من 5 وحتى 14 مارس.
تعد مدينة كوفنت جاردن إحدى أكثر مناطق الجذب السياحي في بريطانيا وتعرف بمدينة المرح، وهي مشهورة حول العالم بتقديمها العروض المتجولة للخفة والكوميديا والغناء لفرق وأفراد يتمتعون بمهارات وحيل بهلوانية فائقة.
وسيحصل ضيوف القرية العالمية على المتعة والإثارة مع ثمانية عروض مدهشة يتم تقديمها على طرقات القرية العالمية من قبل الفرق، والتي تشمل عروض السيرك البهلوانية التي يقدمها "دايناميك" من كندا، وعروض "جاردو" لحيل الخفة من الهند، وعرض "ماجيك برايان" المذهل من الولايات المتحدة والفرقة الموسيقية "بيت برزرس"، بالإضافة إلى عرض "ليفينغ سبيس" الكوميدي من أستراليا. كما سيتمتع الضيوف بأوقات مفعمة بالإثارة والتشويق مع عرض "لا سبريندولا" من إيطاليا، و"المهرج دييغو سبانو" من الأرجنتين، بالإضافة إلى "شاندي ساوث" من بريطانيا.
لا تضيعوا فرصة التمتع بتجربة تفوق التوقعات وأوقات فريدة من نوعها مع عروض كوفنت جاردن المذهلة في القرية العالمية خلال الفترة من 5 إلى 14 مارس، وشاهدوا أفضل الفرق على الطرقات يقدمون عروض السيرك والخفة والغناء في لوحات مستوحاة من قلب مدينة الترفيه في بريطانيا.