"ندى جي" تفتتح العام بأحدث التصاميم من مجموعتها الجديدة "ريزولوشين"

8 صور

رسمت "ندى جي" NADA G™ إحساسها الجديد بريشة ملوَّنة من الإبداع المسكوب في قِطَع ذهبية من عيار 18 قيراط، ومرصَّعة بالحجارة الكريمة، فوُلِدت مجموعة من الخواتم والأساور والعقود التي تناسب المرأة الراقية التي تعيش في داخلك وتبحث عن التألُّق بباقة من الألوان.
كل مجموعة من مجموعات "ندى جي" NADA G™ تروي حكايتها الخاصة: والمجموعة الجديدة لها حكايتها. عندما يشارف العام على نهايته، نبدأ بالتفكير في إنجازاتنا، ونتوق إلى بداية جديدة. و"ندى جي" NADA G™عانقت نهاية العام بانطلاقة جديدة، ملوَّنة ومُفعمة بالأمل، عبر مجموعة جريئة، تنبض بالحياة. وتقول ندى غزال، المؤسِّسة والمُصمِّمة والشريكة الإدارية في "ندى جي" NADA G™ "إن العام 2014 كان مذهلاً بالنسبة إلى العلامة التجارية. نحن موجودون حاليًا في 7 أماكن أساسيّة على امتداد العالم، وإننا على تواصل مع زبائن مميزين، يبحثون عن التألُّق بجواهر صُمِّمت لهم خصيصًا."، وأضافت: "نحن متحمّسون للعام 2015، ومتفائلون بأنه سيحمل الأضواء والألوان للذين يتوقون إليها بالإيجابية وبفرح الحياة."
إنه التوقيت المناسب من السنة لخوض انطلاقة جديدة: هي لحظات حماسية، تعجُّ بالألوان، وتمتلئ بالآمال والتطلعات. لكن الرغبة في التغيير وحدها لا تكفي. فإن أردنا الالتزام بالتصاميم التي وضعناها للمستقبل لا بد لنا من مشاركتها مع الآخرين. وفي هذا السياق، تقول السيدة ندى: "أما هدفنا فيكمن في إضفاء الضوء والحب والأمل على كل أعمالنا، وفي ننشر الطاقة الإيجابيّة الملوَّنة بين النساء من حولنا."، وتتابع القول "وأما تصاميمنا من مجموعة "ريزولوشن" ‘Resolutions’ فهي ليست مجرَّد لائحة مهام يجب إنجازها بل تتمثَّل في إبراز الإيجابية الكامنة فينا وفي أننا نستحق الأفضل. وتدعو إلى مشاركتها هذه "التصاميم المستقبلية" عبر التغيير النابع من الذات والرغبة في التغيير للآخرين."
"ندى جي" NADA G™ تدعوكم للانضمام إلى مجموعتها "ريزولوشن" ‘Resolutions’ عبر التزيُّن بواحدة أو أكثر من قِطَع المجموعة.
فلْيكُن العام الجديد عام نشر الإيجابية بتصاميم "ريزولوشن" ‘Resolutions’. ولتكوني أنتِ سيدتي امرأة جديدة، تعبق بالألوان وتنقل عدوى الإشراق والإحساس بين من حولها من النساء، حتى يصبح لكل امرأة قطعة تميزها وحكاية تخبرها على طريقتها الخاصة.