عباءات DAS بساطة ونعومة تناسب ذوق السيدة الخليجية

21 صور

بدأت المصممتان الإماراتيّتان، ريم وهند بالجافلة، بدار عباءات DAS في عام 2007. مشتا بخطوات ثابتة منذ ذلك الحين، حيث قدّمتا أجمل تصاميم العباءات ذات القصّات المختلفة والمتجددة، في كلّ موسم، فنجحتا في وضع اسم ماركة DAS للعباءات بين أكبر وأهمّ أسماء الموضة الخليجية.
في موسم ربيع وصيف 2015، اعتمدتا الأسلوب العصري ذا العناصر الكلاسيكية التي تحكي أنوثة المرأة، واستوحتا مجموعتهما الجميلة للعباءات من عالم البحار وزرقة مياهه وغموض أصدافه، حيث نرى اللؤلؤ قد زيّن بعض العباءات بطريقة ناعمة، فيما ظهر بشكل بسيط وبعيد عن المبالغة في بعض العباءات المعروضة.
ولم تبتعد المصممتان عن بساطة العباءات الخليجية المعتادة، إذ بقيت التفاصيل بسيطة وناعمة. وعلى الرغم من أنّ العباءات السوداء هي الأساس في هذه المجموعة، فإنّ المصممتين، ريم وهند بالجافلة، قد أدخلتا الألوان إليها بشكل بسيط وغير مبالغ فيه، بحيث ناسب ذوق السيدة الخليجية، كالأكمام البيضاء والخطوط الملوّنة التي ظهرت في بعض القطع.
تناسب هذه المجموعة ذوق السيدة الخليجية التي تبحث عن التجدّد بأسلوب محافظ، لأنها تجد فيها البساطة والنعومة، كما تجد فيها تصاميم متجدّدة وأنيقة.
شاهدي تصاميم DAS للصيف في الصور أعلاه، وأخبرينا برأيك!