بالصور: تعرفي على إطلالات أشهر فاشينيستا في العالم

18 صور

 

لا يوجد من يعمل في مجال الموضة أو يتابع أخباره ولا يعرف الفاشينيستا الإيطالية كيارا فيراغني Chiara Ferragni، والتي اكتسحت عالم الموضة بجمالها وحيويتها، كما اشتهرت بستايلها السهل، إذ ترتدي الكثير من الشورتات والتنانير القصيرة. 

تمتلك كيارا جرأة فريدة تمكنها من ارتداء قطع وتنسيقات لا يتجرأ أحد غيرها على ارتدائها، مثل: الكنزة الصوفية الغريبة، بالإضافة إلى اللوك الكاجوال ببنطلون جينز مقطع ظهرت به في باريس، والبدلة الأوفرول ذات الطبعات الملونة. 

ومع جرأتها الأخاذة تحرص الفاشينيستا الإيطالية الأنيقة على التجديد والتنويع في إطلالاتها، إذ تظهر من فترة إلى أخرى بلوك كلاسيكي وتنسيق أنثوي ناعم يخطف الأنفاس كالبدلة العصرية الرائعة باللون العودي التي ارتدتها في عرض Dior مؤخراً ونسقتها مع طوق شبك أنيق أضفى لمسة كلاسيكية على إطلالتها، والفستان القصير الناعم الذي اختارته لحضور عرض Valentino في أسبوع الموضة في باريس، بالإضافة لإطلالتها الرائعة بالرداء الأحمر القصير في شوارع المدينة. 

تعتبر كيارا فيراغني واحدة من أبرز الشخصيات المؤثرة، وقد نجحت بإطلالاتها الجريئة والسهلة أن تجذب كاميرات المصورين في كل إطلالة لها، فما رأيك بإطلالاتها؟ وهل تستحق لقب أشهر فاشينيستا في العالم؟ 

 

سيعجبك أيضاً:

بالصور: جولة أسبوعية على إطلالات النجمات

هكذا تغيّر ستايل كيم على المود الباريسي

اخترنا لك من الجميلة:

حقائب "لويس فويتون" لخريف 2015