"سيدتي" تحاور الفائزة في مسابقة "سيدتي مول الكبرى"

2 صور

حصلت السيدة السعودية "ميعاد سعود الفريح" على سيارة نيسان سنترا من خلال مشاركتها في مسابقة "سيدتي مول الكبرى" التي تم طرحها على موقع سيدتي مول، واستلمها عنها زوجها عبد العزيز بن عبد الرحمن المطيري، بحضور مشرف قسم التسويق في شركة نيسان فواز العنزي، والزميل وليد عنتر من "سيدتي". وحول تفاصيل مشاركتها، وشعورها بعد فوزها بالجائزة أجرينا معها هذا الحوار:


كيف تصفين شعورك بعد الفوز في مسابقة "سيدتي مول الكبرى"؟
بدايةً أحمد الله وأشكر فضله على الفوز بالجائزة الكبرى، لا أستطيع أن أصف شعوري بالفرحة التي غمرتني عندما تلقيت خبر الفوز، ولا أجد الكلمات التي تصف هذا الإحساس خصوصًا أنها المرة الأولى التي أحصل فيها على جائزة بهذا الحجم.

 

كيف تلقيتِ خبر الفوز، وكيف كانت ردة فعلك؟؟
في بداية الأمر تلقيت اتصالاً من سيدة تقول إنني ربحت جائزةً لمشاركتي في مسابقة "مول سيدتي" إلا أنها لم تخبرني عن نوعية الجائزة وقالت إنها ستعاود الاتصال بي لاحقاً، بالحقيقة لم أتوقع نهائيًّا أن أكون الفائزة بالسيارة، وتوقعت أن تكون هديةً بسيطةً لأنني لم أتوقع أن يكون حظي سعيداً لهذه الدرجة، فأغلقت الهاتف وقلت لزوجي على سبيل المزاح "لقد ربحت السيارة"، فتفاجأ بذلك وما لبث أن اكتشف أنني أمازحه وأنني مازلت لا أعلم ما هي الهدية التي حصلت عليها، وبعد ما يقارب عشرة أيام تلقيت اتصالاً آخر من السيدة ذاتها لتخبرني أنني من ربحت الجائزة الكبرى وأنّ جائزتي هي السيارة، شعرت بأنني أحلم للحظات، كيف تحول مزاحي مع زوجي لحقيقة؟!! ومن شدة الفرحة لم يخطر ببالي سوى والدتي فاتصلت بها بسرعة لأبشرها بالخبر السعيد وكانت في غاية السعادة لسماع هذا الخبر.

 

هل سبق لك أن شاركتِ في مسابقة وربحت؟
نعم، لقد شاركت في عدد من المسابقات لكنني لم أربح أبداً، وكانت شقيقتي عادةً هي من تحصل على الجوائز إلا أنّ الجوائز التي حصلت عليها كانت بسيطةً تكاد لا تذكر، ولا تقارن بجائزتي التي حصدتها من "سيدتي مول" ولله الحمد.

 

كيف علمتِ بأمر المسابقة؟؟
أنا متابعة جيدة لموقع "سيدتي"، وقد أضفته لقائمة المفضلة من خلال موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ورأيت المسابقة في الفيس بوك، وسارعت بالمشاركة فيها إلا أنني لم أتوقع للحظة أن أكون الفائزة بالجائزة الكبرى.

 

هل كان الاشتراك في المسابقة صعب بالنسبة لك؟
أبداً على العكس تمامًا فقد كانت الخطوات سهلةً وسلسةً ولم تتطلب مني سوى إدخال بعض بياناتي الشخصية، وأجبت عن بعض الأسئلة المتعلقة بعشقي اللامحدود للماركات والمحلات التجارية حتى أنّ الأمر لم يتطلب مني سوى بضع دقائق.

 

هل لديك صديقات قمن بالاشتراك في المسابقة؟
بصراحة لا أعلم إن كان أحد منهنّ قد شارك بها لكنني على يقين أنهنّ بعد أن يسمعن بفوزي لن يترددن لحظة للبحث عن مسابقات "سيدتي مول" والمسارعة في المشاركة فيها.

 

ما الذي أعجبك خلال تصفحك لـ"مول سيدتي"؟؟
كوني عاشقة للموضة أعتبر أنّ كل ما فيه يعجبني، فهو شامل لكل ما ترغب فيه المرأة المودرن من محلات وماركات وموديلات وتصاميم وأسعار، وأدهشتني الدقة والسلاسة في وصف المنتجات. ليس هذا وحسب بل هو يوفر قائمةً بالتخفيضات والعروض المتاحة في المحلات ليوفر علي الكثير من الوقت والجهد في البحث الحقيقي بالمجمعات التجارية.



هل واجهتِ أي مشاكل مع الموقع من قبل؟ أو هل قمتِ بالبحث عن شيء ما ولم تجديه؟
أبداً، لقد كانت تجربةً مثاليةً، ولا أذكر أنني بحثت عن اسم محل في المملكة إلا ووجدت كل فروعه وكل تفاصيله ومعلوماته.



هل هناك قسم معين في الموقع أعجبك أكثر من غيره؟؟ وما هو؟
بصراحة كل أقسام الموقع مميزة وسهلة الفهم والتعامل، لكنني أحببت قسم نصائح التسوق فهو يجيب عن كل التساؤلات التي تهم المرأة عند تواجدها في السوق وحتى قبل ذهابها إليه.


ماذا تتوقعين من "سيدتي مول" في المستقبل القريب؟؟
أعتقد أنّ الموقع سيصبح مثاليًّا إن كان هناك إمكانية لشراء المنتجات المعروضة فيه مباشرةً من الموقع من دون الحاجة للنزول إلى السوق، وسيكون ذلك حلاً رائعًا خصوصًا لمن يعشق التسوق ويكره ازدحام الأسواق مثلي.