أناقتك في الخمسين على طريقة جوليان مور

20 صور

 

تعتبر الممثلة الأنيقة جوليان مور Julianne Moore  واحدة من أجمل سيدات هوليوود على الإطلاق، ومع وصولها لمنتصف الخمسينات نراها تزداد جمالاً وأناقة، وقد أبهرتنا إطلالاتها الأنيقة في موسم السجادة الحمراء هذا العام.

في إطلالات السجادة الحمراء تنجح جوليان مور في إبهارنا مرة بعد مرة، حيث بدت متألقة في حفل Golden Globes بفستان فضي رائع من Givenchy فكانت مشعة على السجادة الحمراء، وفي حفل SAG Awards اختارت جوليان مور فستاناً أخضر اللون من Givenchy كذلك فكانت أجمل إطلالاتها على الإطلاق، أما في حفل الأوسكار فقد وقع اختيار النجمة على فستان أبيض براق وناعم من Chanel، فكانت من أجمل النجمات في الحفل. 

ومن فترة لأخرى تظهر جوليان مور بفساتين كوكتيل ناعمة كإطلالتها الجريئة بفستان Tom Ford القصير، وإطلالتها الناعمة بفستان أرجواني بسيط بأكمام طويلة وتصميم ناعم، ولا يمكن أن ننسى فستان Chanel الرائع بالتفاصيل الذهبية الجميلة على الصدر. 

تعجبنا جوليان مور في إطلالاتها المغامرة وستايلها المتجدد الذي لا يتعارض مع عمرها، فكونها في الخمسينات من العمر لا يعني ذلك أن تهمل شكلها وإطلالاتها، بل على العكس يجعلها تولي اهتماماً إضافياً لمظهرها الخارجي. 

شاهدي معنا أجمل إطلالات جوليان مور، واستوحي منها ما يتناسب مع أناقتك في سن الخمسين. 

 
سيعجبك أيضاً:
 
 

بالصور: جولة أسبوعية على إطلالات النجمات

اخترنا لك من الجميلة:

إتوال "لا بوتيك" تحتفل بمجموعتها لربيع/صيف 2015