طفلة سعودية تختفي في ظروف غامضة

3 صور
قصص اختفاء الأطفال تحمل في طياتها الكثير من الأسى والحزن لأسرهم، وتكون محفوفةً بالغموض والغرابة، الأمر الذي يزيد من قلق الأهل ويجعلهم في حالة من التخبط والضياع لا يعلم بها إلا الله. ومؤخرًا انضمت الطفلة (أريج العنزي) ذات ألـ"14 عامًا" إلى قائمة هؤلاء الأطفال؛ وذلك بعد اختفائها داخل منزل أسرتها.
أما تفاصيل هذا الاختفاء الغامض فبدأت خيوطها عندما توجهت (أريج) من غرفة نومها إلى غرفة مجاورة لإطفاء المكيف استعدادًا للنوم، إلا أنها اختفت ولم تظهر بعدها، وقد وقعت الحادثة فجر الخميس الماضي الموافق (19 مارس 2015).
وكان والدها (محمد العنزي) قد أطلق حملةً للبحث عنها، وتفسير أسباب اختفائها الغامض من داخل منزلها الكائن في حي النسيم بالرياض، وقد أثارت هذه الحملة متابعي الشبكات الاجتماعية داخل المملكة، وتفاعل معها عدد ضخم من المتعاطفين.
كما قام الأب بنشر مقطع فيديو بثه على موقع "يوتيوب" بين فيه أنّ طفلته كانت تتهيأ للنوم في حوالي الساعة الخامسة فجرًا، عندما توجهت بناء على طلب عمتها لإغلاق المكيف وهي ترتدي ملابس النوم، إلا أنها اختفت منذ تلك اللحظة ولم يرها أحد، ولم يُعثر لها على أثر حتى الآن. مؤكدًا بأنّ طفلته لا تشكو من أي عارض صحي، ولا تعاني من أي أزمة أو مشكلة نفسية أو عقلية. مطالبًا كل من يتعرف عليها أن يبلغ أقرب مركز شرطة، أو يتواصل معه شخصيًّا عبر الهاتف. بحسب عاجل
ويمكنكم مشاهدة هذا المقطع من خلال زيارة الرابط التالي:
https://www.youtube.com/watch?v=LzSQqXUN5MM
تجدر الإشارة إلى أنّ حوادث اختفاء وخطف الأطفال كثرت في الفترة الأخيرة في المملكة، والتي جعلت الأهل يعيشون حالةً من الخوف والقلق على أبنائهم، لذا يجب عليهم أخذ الحيطة والحذر أكثر وعدم السماح لهم بالخروج بمفردهم إلى الخارج إلا برفقة من هو أكبر منهم، وأيضًا التنبيه عليهم بعدم التحدث والاقتراب من الغرباء.